إستقبال طلاب الأوائل بالخوارزمي باقة

تاريخ النشر: 25/08/16 | 23:12

ضمن برنامج “جسر المعابر” لتسهيل مرحلة الانتقال للطلاب من مرحلة البستان الى الصف الاول نظمت مدرسة الخوارزمي في باقة الغربية يونا مميزا وحافلا بالفعاليات والنشاطات وورشات العمل لاستقبال طلاب الصفوف الاولى وذويهم , حيث تخلل هذا اليوم كلمه موجزة من قبل مدير المدرسة المربي وائل مواسي عرض من خلالها اصحاب الوظائف المختلفة في المدرسة من بينهم مركزة الطبقة المعلمة فائدة مجادله ومستشارة المدرسة المربية ايناس شحادة ومربيات الصفوف الاولى المعلمة صبا ابو عصبه والمعلمة جميله قعدان والمعلمة فاتنه خلف.
كما تم عرض موجز للرؤية المدرسية الخاصة بالمدرسة حيث تعمل المدرسة على بناء حضن دافئ وعلم نافع وغد ساطع لطلابها. وكذلك التأكيد على اهمية اللغة كجسر للتواصل ورفع التحصيل وتعميق القيم المعايير التربوية في نفوس الطلاب.

345

ثم عرضت السيدة ايناس شحادة مستشارة المدرسة مجمل من التوصيات ترشد الاهالي من خلالها الى اهمية مرحلة الانتقال وما يرافقها من مشاعر الخوف والقلق.بعد ذلك تم استقبال الطلاب داخل الصفوف بفعالية قصيرة وموجزة من قبل كل مربيه. يشار الى ان المفعلة الخاصة بالأطفال منال شواهنة رافقت الطلاب وقامت على تفعيلهم بفعاليات متنوعه ومميزة جدا. وقد برزت الابتسامات على محيا الاطفال. شكر مدير المدرسة كل من ساهم في التخطيط والاعداد لهذا اليوم، وشكر بشكل خاص كل من الاستاذ شاكر مواسي والسيد ابراهيم بيادسه .

1

3

4

6

8

22

45

66

98ف

345

757

968

1234

4444

7645

unnamed

ءسيل

اا

بلا لاف

ة

ةة

ةةةة

ت

تتت

تج

ثث

ثقغ

جج

ججج

ححح

ححححح

خخخخ

خخخخخخؤ

خمؤعخحغه

د

دد

رى

شش

ص

صض4

ض

ضخ

ضصص

ضض

ع

قفغلا

لاا

لان

لاى

ن

نماب

هه

ههه

ىت

ىىىى

ئ

ئئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة