حصول أهلية القاسمي بباقة على لقب المدرسة المتميّزة والأخلاقية

تاريخ النشر: 24/08/16 | 17:12

للمرّة الثالثة، تحصل مدرسة القاسمي الأهليّة على لقب المدرسة “المتميّزة والأخلاقيّة”، حيث قامت وزارة التربية والتعليم –وللسنة الرابعة على التوالي- بنشر قائمة بأسماء المدارس فوق الابتدائية التي تفوز بلقب “المدارس المتميّزة والأخلاقيّة” من حيث التحصيل الاجتماعي والقيم التعليميّة والأخلاقية العالية، والتي يتم المكافأة عليها بمحفزات ماليّة تتراوح ما بين 3000 حتى 8000 شاقل لكل معلّم وفقًا للتحصيل العلميّ، القيميّ والاجتماعيّ. وذلك بناء على المعايير التي وضعت ضمن اتفاقيّة “عوز لتموراة” بين وزارة المعارف، وزارة المالية ونقابة المعلمين.

يقف خلف هذا الإنجاز المشرّف لمدرسة القاسمي مجهود عظيم ورؤيا كبيرة تسير المدرسة وفقها منذ تأسيسها، حيث تضع المدرسة نصب أعينها العمل على ثلاثة محاور أساسيّة، هي: الخلق، التعليم والشّخصيّة، والتي لا تنفك تعمل عليها من خلال طاقمها المهني المتميّز، والكمّ الكبير من المشاريع القيّمة التي تقدّمها المدرسة للطلّاب.

وقد هنّأ مدير المدرسة الدكتور فارس قبلاوي المعلّمين على هذا الإنجاز العظيم الذي يُضمّ إلى سلسلة نجاحات المدرسة مع حداثة سنّها، والتي لا شكّ صُنعت بسواعد طاقم عظيم وطلّاب متميّزين على حدّ تعبيره.

unnamed

تعليق واحد

  1. الف مبروك. كذلك حصلت مدرسة النهضة – كفر قرع على هذا التقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة