منتخب تربية أريحا وصيفاً لبطولة السلة المركزية

تاريخ النشر: 27/11/13 | 22:00

ظفر منتخب مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار لكرة السلة إناث، بالمركز الثاني في بطولة كرة السلة المركزية للمرحلة الثانوية إناث، والتي أقيمت الثلاثاء الماضي في قاعة سرية رام الله الأولى في مدينة رام الله وقاعة ماجد اسعد في مدينة البيرة. التي حضرها ممثلاً عن تربية أريحا مشرفة النشاط الرياضي في تربية أريحا شيرين جودة. وشارك في البطولة التي نظمتها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي. منتخبات تمثل مديريات التربية والتعليم في أريحا، نابلس، الخليل، رام الله، بيت لحم، جنوب نابلس، جنوب الخليل.

من جهته بارك مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ. محمد الحواش فوز منتخب تربية أريحا بالمركز الثاني، مؤكداً على أهمية

المشاركة والتنافس في هذه البطولات والمسابقات الرياضية والتي من شأنها ان تنعكس إيجابا على مستوى الطلبة ونشاطهم وتحصيلهم الدراسي. مضيفاً أنها تعمل على تنمية وصقل مهارات الطلبة وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم الرياضية. كما نوه الحواش إلى انه ليست هذه المرة الأولى التي تحصد فيها أريحا مركز الوصافة لبطولة السلة المركزية،مشيراً لحصول أريحا على المركزالثاني لبطولة السلة المركزية للسنة الثالثة، مما يدلل على المستوى الفني العالي الذي يتمتع فيه منتخب مديرية أريحا. والجهد الملموس الذي يبذله معلمو معلمات ومشرفو ومشرفات التربية الرياضية في مديرية أريحا. مقدماً شكره لقسم النشاطات الطلابية وكل من ساهم في هذا الفوز.

فيما قسمت المديريات المشاركة وعددها تسعة إلى مجموعتين : المجموعة الأولى/ ضمت مديريات نابلس،جنوب الخليل،أريحا،الخليل.

المجموعة الثانية: ضمت مديريات رام الله والبيرة،سلفيت،القدس،بيت لحم،جنوب نابلس وجرت البطولة وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وقام بتحكيم المباريات حكام معتمدون من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بإدارة الحكم الدولي أ. ناصر البدر ساري. وفي نهاية البطولة قام الحضوربتتويج الفرق الفائزة بالمركز الأول والثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة