جولة تفقدية للشرطة للمواقع السياحية والأثرية بأريحا

تاريخ النشر: 27/11/13 | 4:58

نظمت الشرطة اليوم، جولة تفقدية شملت العديد من المواقع السياحية والأثرية في مدينة أريحا وذلك في إطار الجهد الذي تقوم به الشرطة بشكل دائم للحفاظ على سلامة المواطنين والسياح.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ‘أن الجولة التي قام بها مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعه يرافقه عدد من مدراء الإدارات والأقسام وبإشراف فرع العلاقات العامة والإعلام، تهدف للاطلاع على واقع الخدمات التي تقدم للسياحة الاجنبيه والمحلية من قبل المنشآت السياحية والتي يزيد عددها عن 20 منشأه مابين كبيرة وصغيره في مدينة أريحا لوحدها، وأيضا للوقوف على الاحتياجات الملحة للسلامة العامة في هذه المواقع وشملت.

واستمع مدير شرطة المحافظة إلى عدد من المواطنين الذين تواجدوا في الأماكن في المواقع السياحية ولاطمئنان على أوضاعهم كما استمع الى المشاكل التي قد تواجه اصحاب هذه المنشات السياحيه وتقديم كل مابلزم لحلها وأيضا استجابه الشرطة لأي طارئ ممكن ان يحدث في هذه المنشات وضرورة مراعاة ا شروط السلامة العامة.

وأكد المقدم جمعه أن أريحا جزء مهم على خارطة السياحة العالمية والمحلية، وهي تشكل مصدرا للدخل لشرائح كبيره في المحافظة، حيث تزخر بأكثر من 80 موقعا اثريا معده ومجهزه لاستقبال السياح، وان الشرطة دائما بحاله جاهزيه تامة لأي ظرف طارئ وخاصة ان الشرطة السياحية في المحافظة تقوم وبشكل دوري بالإشراف على هذه الأماكن.

يذكر ان الشرطة نفذت العديد من النشاطات التي تهدف لتشجيع السياحة من توزيع بروشورات وخرائط على السائحين بالاضافه الى التواجد الدائم للشرطة في المرافق السياحيه في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة