طالبات ثانوية بيت لحم بيوم تدريبي بالشرطة

تاريخ النشر: 27/11/13 | 9:33

استضافت مديرية شرطة بيت لحم أربعين طالبة من مدرسة بنات بيت لحم الثانوية لقضاء يوم تدريبي مع الشرطة بمختلف أقسامها وإداراتها.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة بيت لحم قامت صباح اليوم بتأمين أكثر من أربعين طالبة من مدرسة بنات مدرسة بيت لحم الثانوية بمركبات الشرطة الخاصة لمديرية شرطة محافظة بيت لحم وكان باستقبالهن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم والرائد لؤي ارزيقات مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة بيت لحم.

وأضاف البيان أنه ومن خلال زيارة إدارة العلاقات العامة والإعلام الاعتيادية للمدارس ضمن التواصل ما بين الشرطة ومدارس المحافظة تم زيارة مدرسة بنات بيت لحم الثانوية قبل حوالي يومين حيث طلبن الطالبات بزيارة مديرية شرطة بيت لحم وقضاء يوم تدريبي إلى جانب عناصر الشرطة وتمت الموافقة على تحقيق الطلب من قبل قيادة الشرطة وإستضافتهن وتعريفهن على عمل الشرطة اليومي على أرض الواقع.

وأكد البيان أن طاقم إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة بيت لحم رافق طالبات المدرسة بجولة بانحاء المديرية وزيارة أقسامها وإداراتها لإطلاعهن على عمل الشرطة وكيفية استقبال الشكاوي من قبل المواطنين، بالإضافة إلى تقديم شرح من قبل طواقم متخصصة من ضباط الإدارات عن طبيعة عمل كل إدارة وكيفية تعامل الشرطة مع المواطنين من جهة وكيفية تعاون المواطن مع الشرطة في الإبلاغ عن المخالفين للقانون جهة أخرى.

من جانبها قدمت الأستاذة ابتسام العبد مديرة المدرسة شكرها لشرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالمقدم حقوقي علاء الشلبي لما لاقته من استقبال واهتمام وحسن التعاون مع الطالبات بمديرية الشرطة، كما أكدت على أهمية هذه الزيارات كونها تكسر الحاجز ما بين الطالبات ورجل الشرطة وخلق جيل واعي بالثقافة القانونية وعدم التردد بزيارة مراكز الأمن في حال تعرضت الطالبة لأي إشكال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة