إحتفالية توديع حجاج بيت الله الحرام بأم الفحم

تاريخ النشر: 23/08/16 | 22:03

بأجواء مميزة وبالموعد من كل عام احتضنت مدينة ام الفحم حفل توديع لحجاج بيت الله الحرام من المدينة والذي اقيم بالمدرسة الاهلية، وكان في استقبال الحجاج الشيخ نائل فواز عضو الهيئة الإسلامية للدعوة والإرشاد، وفضيلة الدكتور مشهور فواز رئيس المجلس الإسلامي للإفتاء، وأهالي من أبناء مدينة أم الفحم.

بدأ الاحتفال بكلمة من الشيخ مجاهد محمد رحب فيها بالحضور الكرام “حجاج بيت الله الحرام “. وقدم بعد ذلك الشيخ حسن عبد اللطيف وتلى آيات من القرآن الكريم. وتحدث الشيخ نائل فواز عضو الهيئة الإسلامية للدعوة والإرشاد بكلمة رحب فيها بحجاج بيت الله الحرام وأثنى عليهم، ووجه لهم كلماتٍ إيمانية وتربوية شَحَذَ بها الهمم. كما وتحدث الشيخ نائل فواز عن أهمية هذا الركن العظيم وهو حج بيت الله الحرام، وتمنى لهم حجاً مقبولاً، وأن يرجعوا إلى أهلهم سالمين غانمين. أما الدكتور مشهور فواز فتحدث عن فضل وأهمية ركن الحج، وأسهب في شرح الأحكام الفقهية والشرعية التي تتعلق بكل أعمال الحج. وختم حديثه داعياً الله أن يعينهم على أعمال الحج، وأن يتقبل منهم، وأن يعودوا إلى أهلهم وقد غفر الله لهم.

وقام الأخوة في مؤسسة القرض الحسن بتقديم حقيبة لكل الأخوة والأخوات حجاج بيت الله الحرام ، وُضع فيها كتيب عن أحكام الحج أصدره المجلس الإسلامي للإفتاء. وسيتم توزيع الحقائب على الحجاج عند مغادرتهم البلاد.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed (8)

unnamed (9)

unnamed (10)

unnamed (11)

unnamed (12)

unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

unnamed (16)

unnamed (17)

unnamed (18)

unnamed (19)

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة