حفل مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن بكفرقرع

تاريخ النشر: 11/07/11 | 9:56

بحضور حشد كبير من أهالي الطلاب وأبناء الدعوة إلى الله، وبحضور رئيس المجلس نزيه مصاروة، ونائب رئيس الحركة الإسلامية في البلاد الشيخ صفوت فريج أقيم يوم الجمعة بعد صلاة العصر احتفال اختتامي لنهاية العام الدراسي 2011/2010، حيث افتتح اللقاء عريف الاحتفال، وحافظ كتاب الله عز وجل عبد الله سامي أبو فنه، والذي كان متميزًا في أداءه وعرافته بالترحيب بالجميع حيث كانت البداية تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم .

الكلمة الأولى كانت لرئيس المجلس المحلي الذي أثنى على عمل مؤسسة الفرقان وعلى دورها في بناء الأجيال.

أما الكلمة الثانية كانت لرئيس الحركة الإسلامية في كفر قرع الشيخ عبد الكريم مصري ” أبو احمد “، والذي تحدث عن أهمية دور الأهل في أداء رسالة تحفيظ أبنائهم لكتاب الله عز وجل وعن بعض الخطوات العملية في ذلك. كذلك شكر المعلمين والمعلمات في مؤسسة الفرقان وأثنى على جهودهم المباركة، وحثهم على الصبر على أداء مهمة التدريس لأبنائنا، كذلك توجه إلى طلاب وطالبات مؤسسة الفرقان على أهمية الحفاظ على الأخلاق الحميدة في الشارع، المدرسة، البيت ….

هذا وكانت هنالك كلمة لمدير مؤسسة الفرقان السيد عبد الله أبو عطا والذي بعث برسائل إلى بعض الجهات، وتحدث عن الانجازات التي قامت بها المؤسسة على مدار السنوات الماضية كما وشكر كل من ساهم ودعم لهذه المسيرة المباركة.

بالإضافة إلى ذلك تحدث بإسم حفظة كتاب الله الطالب الجامعي محمود صابر زيد، حيث بين بعض العوامل النفسية من خلال الاستشهاد بالآيات القرآنية، حيث لاقت كلمته الاستحسان والقبول.

وكانت الكلمة المحورية لفضيلة الشيخ صفوت فريج، والذي تحدث عن أهمية الارتباط بكتاب الله جل وعلا وأهمية السير وفق منهج الله ورسوله حتى تنجو هذه الأمة، وتفلح وتجتاز كل الصعاب لتنال النصر والتمكين في الأرض بإذن الله.

ومن الجدير ذكره أن أبناء مؤسسة الفرقان قاموا بتقديم فقرات مميزة من تلاوة قرآنية، قصائد شعرية، وفقرات أخرى نالت إعجاب الحضور.

وفي النهاية قام المعلمين والمعلمات بتقديم شهادات الإنهاء وهدايا على الطلاب والطالبات من قِبل مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن كفر قرع، كما وقدمت المؤسسة هدية متواضعة لجميع المعلمين والمعلمات.

هذا وتتقدم الحركة الإسلامية ومؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن بجزيل الشكر والعرفان للأخ الحاج عدنان عبد الله عسلي أبو عبد الله، والذي قدم مبلغ قدره 1000$ ( ألف دولار أمريكي ) لأفضل حافظين لكتاب الله عز وجل من أبناء مؤسسة الفرقان.

هذا وقد حازت على الهدية كل من الطالبة مرام خالد عبادي، والطالبة سجود عبد الله أبو عطا.

كما ونشكر كل الأخوة و الأخوات الذين قدموا الدعم المادي خلال الاحتفال دعمًا لمؤسسة الفرقان

‫6 تعليقات

  1. حاضر بتمون يا موقع بقجه رايح اكون اول معلقه على هاد الموضوع الله يعطيكم العافيه يا رب بس اداره موقع انا بدي احكي اشي لي انتو كمتو التعليق الكتبو كبل عنجدد ليي مني مساتش لحدااا

  2. أن أجركم عند الله عظيم وقد نلتم الجائزة في هذا الشهر الفضيل وبعد أيام قليلة سيحل علينا ضيف كريم هو شهر القرآن شهر البذل والعطاء شهر الخيرات والأحسان شهر البر وشهر صلة الأرحام ابارك لمن حصل على الجائزة ، وىأمل من الله أن يزداد عدد الحفظة لكتاب الله وأن ينير قلوبهم بالأيمان والتقوى . حياكم الله وبارككم .

  3. منورين الشاشه يا ورد ويا عدن الله يخليكم لاهليكم شكرا لكم على حفاظ القران وشكرا للمعلمين التي يحفظوكم على القران شكرا

  4. ما شاء الله كان وما شاء الله يكون وما شاء الله سيكون والله شيء بيرفع الراس ويشعل نور المحبه للدين والقران وان شاء ربي ساضم ابنتي حبيبتي اليكم وان شاء لله ستكون من الحافظين لكتاب الله عز وجل عن قريب
    نشكر شيخنا الغالي عبد الكريم ابو احمد ونشكر الاخ الغالي عبد الله ابو امجد وجميع المعلمين والمعلمات لهؤلاء الطلاب واى الامام

    كنت اتمنى ان اكون طالب بينهم واحفظ القران على ايديهم الجمد لله رب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة