إبتكار يتيح للمسافرين أن يناموا بـ “عمق”

تاريخ النشر: 23/08/16 | 0:00

عاني بعض الناس من مشكلة عدم القدرة على النوم والاسترخاء خلال السفر الطويل سواء برياً أو جوياً، بالتالي يصابون بالإعياء والإرهاق بسبب عدم أخذ قسط كافٍ من النوم.
هذا ما عانت منه كذلك المصممة باولا بلانكينشيب (53 عاماً) من ولاية كنتاكي الأمريكية خلال رحلات سفرها الطويلة إلى العمل، فقررت أن الوقت قد حان لابتكار أداة تخلصها من آلام العنق الناتجة عن سوء وضعية النوم على مقعد السيارة، وبعد أن جربت تصاميم عديدة، توصلت أخيراً إلى “نود بود” يثبت الرأس والعنق على المقعد ويمنح الفرصة للتمتع بنوم مريح طوال الرحلة.
وصرحت بلانكينشيب قائلة: “حاولت لسنوات أن أعثر على حل لمشكلة تقدم الرأس إلى الأمام خلال النوم على المقعد، ولكنني لم أعثر على أي شيء في السوق، وجاء الحل عندما كنت أسافر على متن طائرة لزيارة صديقة، فخطرت في بالي فكرة تصميم هذا النود بود”. وفقاً لـ “الوكالات”.

وأضافت أن السبب الذي لا يجعلك تشعر بالراحة خلال النوم على المقعد، هو أنك لا تستطيع أن تُبقي رأسك وعنقك وظهرك في وضعية عمودية، وبشكل يصنع زاوية 90 درجة مع وضعية النوم على السرير، لكن “نو بود” يحقق لك هذه الوضعية المثالية للنوم. بحسب موقع أوديتي سنترال.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة