حفل تسلم المحامي حسن عثامنة رئاسة مجلس كفرقرع

تاريخ النشر: 26/11/13 | 7:44

في احتفال راقي وناجح، غصت قاعة المركز الجماهيري بالحوارنة في كفرقرع مساء يوم أمس الاثنين بالحضور الغفير والحاشد بحفل تسلم المحامي حسن عثامنة رئاسة المجلس المحلي في كفرقرع وذلك خلفا للرئيس السابق المحامي نزيه مصاروة.

هذا وقد حضر هذا الاحتفال كل من السيد ربيع مقلدي لواء حيفا في وزارة الداخلية ومأمور الانتخابات يسرائيل بن حيمو، اضافة الى حضور اعضاء وموظفي المجلس المحلي وشخصيات قرعاوية اخرى.

وقد بدا الاحتفال والذي تولى عرافته ببراعة سكرتير المجلس المحلي محمد كناعنة بايات عطرة من الذكر الحكيم تلاها بصوته العذب على مسامع الحضور الشيخ الدكتور مهدي ممدوح زحالقة امام وخطيب مسجد الحوارنة في كفرقرع، ليتحدث بعدها يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية ومامور الانتخابات يسرائيل بن حيمو واللذان اثنيا على اهالي كفرقرع وعلى الروح الرياضية العالية والاجواء الاخوية التي سادت الانتخابات في كفرقرع، اضافة الى تقديمهم الشكر للرئيس السابق المحامي نزيه مصاروة على عمله في المجلس المحلي في الخمس سنين السابقة.

كما وقد شكر المحامي نزيه مصاروة الحضور متمنيا ان ينجح الرئيس الجديد المحامي حسن عثامنة في قيادة كفرقرع الى المزيد من التطور والازدهار في كافة النواحي والاطر، متمنيا على الرئيس ان يعمل لكل اهالي كفرقرع ومن اجل كفرقرع.

اما المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي كفرقرع فقد شكر بداية كافة الحضور مقدما اعتذاره لاكتظاظ القاعة لعدم وجود قاعة اكبر تتسع لكافة الحضور، مؤكدا على انه سيعمل على اقامة قاعة جماهيرية اوسع واكبر للقرية من اجل احتضان عدد كبير من الضيوف واهالي كفرقرع.

كما وقد شكر عثامنة كافة الحضور واعضاء المجلس المحلي والحضور على دعمهم وحضورهم مؤكدا على انه سيعمل من اجل كل اهالي كفرقرع وسيعمل على دعم ورفع مكانة كفرقرع عاليا، مشددا على انه سيعمل للمصلحة العامة ومن اجل كفرقرع والمواطنين اجمع. كما وقد قدم عثامنة شكره للرئيس السابق نزيه مصاروة ولمامور الانتخابات بن حيمو وربيع مقلدي، مؤكدا انه سيعمل على تطوير كفرقرع وسيكون نصب اعينه شعار كفرقرع للجميع ونعم للمصلحة العامة، كما وشدد المحامي حسن عثامنة انه سيعمل على خدمة اهالي كفرقرع جميعا، وقال في خطابه: "المجلس المحلي كفرقرع سيكون بيت دافىء لكل المواطنين وسنبني ائتلاف شامل يمثل مختلف شرائح المجتمع في كفرقرع لنعمل سوية من اجل خدمة اهالي بلدنا الحبيبة". هذا وقد تم في نهاية الاحتفال تكريم الرئيسين السابق والجديد مصاروة وعثامنة، اضافة الى تكريم مامور الانتخابات بن حيمو.

‫29 تعليقات

  1. أولاً مبارك للرئيس الجديد وأتمنى أن يكون عند حسن الظن
    بالنسبة لعدم مشاركة النساء في هذا الحفل؟؟؟
    يعني رجعنا للزمن الغابر ولا كان اقتراح من …انه ميكنش مشاركة نسائية.. حابين نعرف يعني من واجب المناداة بحقوق المرأة ولو البسيطة

  2. الف الف مبروك .. قدما والى الامام ، أتمنى ان تكون ذخرا وفخرا لبلدنا الحبيبة….

  3. ألف مبروك ….منور الشاشة عمي أبو نديم عاشوووووووور الله اخليلنا إياك دائماً للخير بنلاقيك منور منور

  4. مبروك للمحامي حسن عثامنة وكلي ثقة بأنك ستنجح في هذه المهمة الصعبة وأنك لن تخذل الناخبين

  5. الف الف مبروك .. قدما والى الامام وانت وممن معك لاننا نريد الخير لهذا البلد الحبيب . اسال الله لكم كل التوفيق والنجاح امام كل التحديات .
    دمتم ذخرا وفخرا لبلدنا الطيب.

  6. مبروك للاخ حسن اتمنى لك التوفيق والف الف شكر وتقدير للاخ نزية مصاروة لن ننسى عملك وانجازاتك لهذا البلد .

  7. الف الف مبروك. ندعو لك التوفيق من الله. قدماً والى الامام. نتامل منك ان تغير كل ذوي المناصب والذين فشلوا بتادية واجباتهم ابتداء بمدراء المدارس مروراً بروساء الاقسام وكل من كان لا يخاف الله لاننا نعرف انك تستطيع ذالك.

  8. واليوم تبدا مسيره عطائك عمي حسن نتمنى لك كل النجاح لتحقق النصر في المره القادمه انشاء الله 🙂

  9. تاكدي ان المهنئين هم صادقون” لا تنسي العائليه وكل حسب قائمته اختي”لا يعني انك رايت احدا في الصوره انه ليس مؤيدا للسيد حسن فالله اعلم “هنا بالذات يجب ان يصل كل محب ليبارك له فلا داعي للعجب معظم الناس هذه الانتخابات لم تكن واضحه حتى الذي تعتقدينه معكم فهو ضد

  10. بالتوقيق للجميع. وشكرا لكل الداعمين .ولا انسى السيد نزية مصاروة انت قدوة في العمل والتعامل لك مني كل التناء ودمت نموذج للخلق والعطاء.

  11. اولا الرئييس للبلد تانيا الانتخابات منافسه حرة وشريفه وكل حسب عائلته وقائمته
    وثالثا هناك الكثير الكثير الذين يحبون حسن ويريدون له الخير والنجاح لم تسمح لهم الفرصه ان يكونو بقائمته
    والاهم ان حسن ابن البلد وله اصدقاء واحباء دون علاقه الرئاسه
    واضح انهم سيهنئونه بلا خوف لانه ليس عدوا لاحد الانتخابات انتهت والعلاقات دامت
    بدون الفاظ تغضب الله حسن سيكون للجميع وليس للعثامنه فقط
    وهناك اشخاص لا تربطهم بالسياسه ولا بالانتخابات اي صله بل تربطهم علاقه اخوة مع حسن
    فان كان قد ظهر اشخاص عده في الصور ولم يكونو مع العثامنه وكانو مع عائلاتهم فان حسن نفسه يفهم موقفهم اصلا ولا داعي للكلام الغير لائق

  12. مبروك لحسن عثامنة لرقم 6 حسن رئيس لكل اهل البلد مش بس للي صوتوا فانتبهي للكلام قبل ان تكتبي

  13. شكرا للسيد المحامي نزيه والدكتور سليمان والسيد المحترم نواف مصالحه ونظير زحالقه والجميع لدعمهم حسن

  14. ندعو الله ان يوفقك وينور دربك ويسدد خطاك ولا ننسى الحديث الشريف:كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته. وانت قدها يا ابو محمد واملنا فيك كبير.دعواتنا الك ليل نهار بالنجاح الباهر.

  15. مبارك للاخ القائد حسن عثامنة. علقنا عليك آمالاً كثيرة لاننا نؤمن بقدراتك وامانتك واخلاصك وحكمتك وهمتك. وفقك الله وجعلك من الذين يرضى عنهم بالدنيا والاخرة. والله يبعد عنك اولاد وبنات الحرام يا رب. منور البلد من يومك.

  16. مبروك للاخ حسن عثامنة رئيس كفر قرع كما ونبارك للاخ نظير زحالقة
    قائم بأعمال الرئيس كما ونبارك لكل اعضاء المجلس الجدد من كافة العائلات ونقول لرئيس دقت ساعة العمل خارطة هيكلية ,شوارع , مدخل القرية والكثير مرت ٥ سنين ولم نفعل ي شي قائمة الشباب القرعاوية

  17. مبروك لحسن عثامنه ونتمنالك التوفيق وانك تنجح بالاتلاف وتعملوا لمصلحه البلد وبنقول لرقم ٦ احنا ما صوتنا لحسن ومع ذالك اول ناس باركناله ما فيها اشي. وما بدنا من حدا اشي

  18. الف مبروك للاخ حسن عثامنة ارجو من اللة ان توفق في عمل الخير لهـذا البلد
    قدما والى الامام

  19. مبروك قد دقت ساعت العمل. نظير زحالقه قد قال علنيا في وقت التحالف مع المصالحه “كل موظف. بالمجلس بمليش كرسيه سنعمل على اقالته” ونحن الان نقول كل واحد مش رايح يقوم بواجبه باكمل وجه لن نرحمه بالاعلام

  20. الف مبروك للمحامي حسن عثامنه ستكون ثقه لاهل بلدك بالنجاح ان شاء الله

  21. مبروووووك للمحامي حسن عثامنة أتوجه إليك وأقول لقد امتلأت السجلات توقعات وآمال في السابق وقد آن الأوان لنحقق قسما منها فعليك الأمل معقود يا أبا محمد وربما تفرح كفر قرع بوجود رئيس مثلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة