جميعة النهوض بجسر الزقاء تأسس مجلس شورى

تاريخ النشر: 26/11/13 | 4:45

اسعد الناس حالا واهنئهم مالا من عاش للآخرين يُفرح كربتهم ويطفيء لوعتهم ويمسح دمعتهم ويسد جوعهم ويجند نفسه لخدمه الضعفاء وإغاثة البؤساء وإعانة الفقراء فيشعر بالهنا يسري في كيانه إذا تسبب في انعاش معدوم او ايناس محروم وهذه رجوله نافعه وبطوله يافعة!

تم بعون الله وبخطى سديدة عصر يوم الجمعة اللقاء الاول لمجلس الشورى في بناية المركز الجماهيري وسط حضور منقطع النظير من ابناء القرية ومن مختلف الشرائح العمرية.

وقد تكلل اللقاء بنجاح باهر حيث تم التداول في عدة قضايا ساخنة نعاني منها في القرية وقد اتسم النقاش بموضوعية ومهنية تامة حيث شارك الحوار كل من رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش حيث ذكر ضرورة مثل هذا المجلس للنهوض بالقرية نحو غد افضل واسهب ان المجلس المحلي يعطي الدعم الكامل لمثل هذه الفعاليات والحلقات والتي من شأنها ان تساعد على الوقوف على حلول جوهرية لجملة مشكلات نعاني منها في القرية وتحدث عن قضية قطع المياه والطرق المتوخاه لتفادي ذلك واسهب عن القضية الساخنة التي اشعلت نار الفتنة في المجتمع المحلي وتحدث عنها من منظور ديني واجتماعي وقام بالاجابة على مداخلات الحضور، والشيخ محمد خميس احد العناصر الفعالة في دائرة الصلح المحلية كما واشترك في النقاش مدير قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس السيد راسم جربان حيث اعلن انه بالتعاون مع اللجان المحلية تمت اقامة ندوات بيتية بمشاركة ذوي الخبرة لنقاش المواضيع المهمة كما واشترك في النقاش السيد علي عماش مدير قسم المعارف وركز على ضرورة مراقبه الاهل للطلاب والحد من استعمالهم للتقنيات المتقدمة.

كما وكانت مداخلة لكل من رئيس قسم الطوارىء السيد محمد حسن ورئيس قسم الشبيبة واشترك في الحوار من خلال مداخلات بناءه كل من السيد ناجي سليم جربان والسيد جاد شهاب والدكتور علي عماش والسيد طيب ابو زرد والسيد عماد حمدان وفريد ذيب .

نهايه الحديث ان اللقاء كان ناجح بجميع المقاييس وفي الايام القريبه القادمه سوف نقوم بتلخيص للمواضيع التي نوقشت وتقديمها على شكل توصيات للمجلس المحلي المنتخب لاتخاذ الاجراءات اللازمة فيها….

من هنا نناشد جميع المواطنين والذين يرتئون مقدرتهم المشاركة والمساهمة من اجل جسر الزرقاء افضل المتابعة والاستفسار عن اللقاء القادم عبر البريد الخاص والذي سيعلن عنه لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة