مكابي ام الفحم يحصد النقطة الاولى له هذا الموسم

تاريخ النشر: 25/11/13 | 23:00

حلم لاعب ريشون لتسيون شلومي ازولاي فريق مكابي ام الفحم من تحقيق الفوز الاول له هذا الموسم بعد ان استطاع ان يفرض نتيجة التعديل في الدقيقة الـ88 من المباراة قبل نهايتها بدقيقتين، ليحصد فريق مكابي ام الفحم نقطته الاولى هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد سمير عيسى.

فريق مكابي ام الفحم بدأ المباراة بشكل غير جيد حين تاخر الفريق الفحماوي بالنتيجة 0-1 في الدقيقة التاسعة من المباراة عن طريق اللاعب شلومي ازولاي.

لكن تلامذة المدرب سمير عيسى استطاعوا ان يحدثو المنقلب في المباراة قبل نهاية الشوط الاول، طال شمعياه عادل النتيجة لمكابي ام الفحم في الدقيقة الـ17، واللاعب مئور عيده صنع المنقلب بهدف ثاني في الدقيقة الـ31 ليتفوق فريق مكابي ام الفحم بالنتيجة 2-1.

لكن لاعب فريق ريشون لتسيون شلومي ازولاي لم يمنح الفريق الفحماوي من فرحة الفوز الاول لهم هذا الموسم حين استطاع ان يعود ويسجل مرة اخرى قبل نهاية المباراة بدقيقتين وبالتحديد في الدقيقة الـ88 ليعادل النتيجة ويحرم الفريق الفحماوي من فرحة الفوز الاول هذا الموسم، لكن بهذه النتيجة يحصد فريق مكابي ام الفحم اول نقطة له هذا الموسم على امل ان تمنح هذه النقطة امل الفريق الفحماوي بالبقاء موسما اخرا في الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة