تعاون بين الغرفة التجارية وبلدية الناصرة العليا

تاريخ النشر: 25/11/13 | 4:30

زار مؤخرا رئيس الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها السيد سامي شاهين ومديرها العام السيد شربل زهر رئيس بلدية الناصرة العليا السيد شمعون غبسو. بدعوة من رئيس البلدية لتداول قضايا التجار العرب في البلدة وبحث سبل التعاون بين الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة والبلدية، في المجال التجاري والصناعي في البلدة.

تم طرح المقترح التعاوني المؤسساتي بين الغرفة التجارية في الناصرة والبلدية، والذي يهدف الى دعم المصالح التجارية العربية في البلدة من حيث تخفيف الضرائب، التشبيك بينها وبين شركات ومصالح تجارية خارج البلدة، أضف الى ذلك حث وتحفيز التجار على فتح مصالح تجارية جديدة وتطبيق مشاريع ناجحة وذلك لانعاش الاقتصاد المحلي.

أشار السيد سامي شاهين خلال زيارته الى أهمية التعاون التجاري والصناعي، العربي اليهودي في المدينة، وذلك لانجاح المخططات والمشاريع في شتى المجالات. كما وأضاف بان على البلدية الحفاظ على المصانع والمناشئ في المدينة وعدم نقلها لمدن تطويريه أخرى. كما وشدد على أهمية رؤية البلدية لتكون بابا مفتوحا لاي مصلحة تجارية ولاي مبادرة اقتصادية تعود فائدتها على المدينة.

أما مدير عام الغرفة التجارية والصناعية، شربل زهر أكد على العمل المستمر والمبادرة المستدامة من قبل الغرفة التجارية لتطوير وانعاش الاقتصاد في المدينة وذلك من خلال التعاون المؤسساتي والتنظيمي داخل وخارج المدينة. وأضاف قائلا:" سنة مليئة بالانجازات والمشاريع الهادفة بانتظارنا، مكللة بالتعاون والتخطيط المهني لصالح التجار العرب خاصةً في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة