ام الفحم: تأجيل جلسة المجلس البلدي المنتخب بعد دقائق

تاريخ النشر: 25/11/13 | 3:20

افاد مراسلنا الى انه وبعد دقائق معدودة على بدء جلسة المجلس البلدي الجديد في ام الفحم مساء يوم امس الاحد، انفضت الجلسة الاولى للمجلس المنتخب عقب اعتراض رئيس كتلة الوفاق البلدي عضو البلدية رامز محمود جابر جبارين، الذي استند الى طعن قانوني يمنع استمرار عقد هذه الجلسة.

ويفيد مراسلنا الى ان الجلسة، التي حضرها جمهور واسع، بدأت بأجواء احتفالية وبكلمة قصيرة لرئيس البلدية الشيخ خالد حمدان، مستعرضا جدول اعمال الجلسة مشيرا الى اللحمة الفحماوية التي تجسدت في الانتخابات وبعدها، متمنيا النجاح لاعضاء البلدية المنتخبين من اجل الرقي بأم الفحم قدما الى الامام. وقال ان الجلسة ستشمل المصادقة على تعيين نواب الرئيس وبنود اخرى، منها تكريم اعضاء المجلس البلدي المنتهية ولايتهم تقديرا على ما قدموه من خدمة طيبة ومشكورة لهذا البلد الطيب. حينها قاطع عضو البلدية رامز محمود جابر جبارين كلمة رئيس البلدية، طالبا الاعتراض على قانونية الجلسة بسب ارسال الدعوات للاعضاء مساء يوم الخميس الماضي، بخلاف انظمة وزارة الداخلية التي تمنع عقد اية جلسة الا اذا تم الدعوة لها قبل 48 ساعة من موعدها. واضاف: "بما ان يومي الجمعة والسبت لا يحتسبان كأيام عمل فانه لم تمض على تسلم الدعوات المدة القانونية المسموح بها. ولهذا اطلب تأجيل الجلسة الى موعد آخر".

وبعد التشاور مع المستشار القانوني للبلدية والتداول في الاعتراض المفاجئ من قبل عضو البلدية رامز جبارين، تقرر قبول طعنه القانوني وتحديد الساعة السادسة من مساء بعد غد الثلاثاء موعدا جديدا لانعقاد المجلس البلدي الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة