عروسان يقضيان شهر العسل في الأقصى

تاريخ النشر: 15/08/16 | 11:01

اختتم الشاب أمير أبو الحسن من بلدة رهط جنوب فلسطين هو وزوجته شهر العسل الخاص بهما في المسجد الأقصى، وذلك بعد أن افتتحاه فيه، ليتوجها لاحقاً إلى اليونان ويعودا أخيرا إلى القدس.

وكان أبو الحسن قد تزوّج الأسبوع الماضي وقرر هو وزوجته أن تكون القدس ومسجدها محطة رئيسة من شهر عسلهما، فسافرا إلى القدس ليمكثا ليلاً في أحد فنادقها ويعمرا نهاراً ساحات مسجدها.

يطمح أمير أن يكون المسجد الأقصى فاتحة خير وأساس متين لترابط عائلته ونشوء ذرية صالحة له، وأضاف في حديث لـ “كيوبرس”: “رأيت الطبيعة والجمال في اليونان ولكنني لم أرٓ أجمل من الأقصى، لذة زيارته تغمر جميع اللذات وتغني عن جمال المدن والقارات”.

ينصح العريس أبو الحسن شباب المسلمين بجعل القدس والمسجد الأقصى محطة رئيسة في حياتهم وركناً يبدؤون به حياتهم الزوجية، حتى تغمرهم البركة ويساهموا في تكثير سواد المسلمين-على حد تعبيره-.

وختم أمير قوله وهو يقف على بائكة بين قبة الصخرة والمصلى القبلي بجانب منبر برهان الدين: “لو تعمق أطباء تشريح القلب في قلوب المسلمين لوجدوا فيه قطعة تسمى الأقصى!”.

كيوبرس

‫3 تعليقات

  1. ما شاء الله تبارك الله بارك الله لكما وبارك الله عليكما ورزقكما الذرية الصالحة وان شاء الله حياة رغيدة وزهيدة في حب الله ورسولة ومسراه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة