النائب طلب أبو عرار يشيد بنجاح الاضراب

تاريخ النشر: 24/11/13 | 4:03

يشيد النائب طلب ابو عرار بجهود الاهل ولجان الآباء ورؤساء السلطات المحلية التي شاركت في الاضراب وساهمت في إنجاحه بشكل كبير، كما يشيد بجهود الافراد الاطر والمؤسسات التي شاركت وتشارك في الوقفات الاحتجاجية.

ومجد النائب طلب ابو عرار موقف الشيخ صياح الطوري رمز النضال، ورمز المطالبة بالحق، المعتقل منذ يوم الأربعاء، بحجج واهية، والذي رفض التحرر من المعتقل مقابل ابعاده عن العراقيب.

واتهم أبو عرار الشرطة بمحاولة ترويع المحتجين، المطالبين بحقهم، واستنكر الاعتداء على المتظاهرين في رهط، واصابة 4 منهم بجراح، واعتقال اثنين منهم، علما ان الشرطة هي التي تحرشت بالمتظاهرين.

واعتبر أبو عرار ان جولة لجنة الداخلية هزيلة، وكان معظم المشاركين في الجولة من موظفي سلطة "برافر" في بئر السبع، مع العلم انه من المفروض ان تسمع اللجنة لكافة الآراء الا ان اللجنة اختارت ان تسمع لطرف الحكومة ولم تنسق مع أي عربي، حتى مع رؤساء السلطات المحلية العربية، الامر الذي يعتبر ان الحكومة واذرعها تتعامل مع العرب كأعداء.

ويتقدم النائب ابو عرار بشكره لكل من شارك في الجنازة والتعاز بوفاة ابن عمه يوم أمس، وكل من سيعزي او شاطر او سيشاطر العائلة، وللمعلومة بيت العزاء مقام في عرعرة النقب حارة 2 قبالة مدرسة ابو عرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة