مويس يأمل في عودة رونالدو إلى يونايتد

تاريخ النشر: 23/11/13 | 5:00

أعلن ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي أنّه يأمل في عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر وذلك في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية.

ولم يخفِ المدرب الذي خلف السير إليكس فيرغسون هذا الموسم في قيادة يونايتد تذمره من سوء حظه لعدم عمله مع رونالدو في فترةٍ سابقة إلا أنّه تمسّك بإمكانية حدوث ذلك في المستقبل، وقال صاحب الـ50 عاماً: "لم أكن محظوظاً بما يكفي لأعمل معه، لكن لا يزال هناك أمل في يوم من الأيام، قد يكون ذلك ممكناً".

وكانت العديد من الصحف الإنكليزية قد تحدّثت عن احتمال عودة رونالدو إلى الشياطين الحمر قبل بداية الموسم الحالي، إلا أنّ رغبة عشاق اليونايتد قُيّدت بشكلٍ كبير بعد أن نجحت إدارة ريال مدريد في إقناع اللاعب بتجديد عقده واستمراره مع وصيف الدوري الإسباني لخمس سنواتٍ مقبلة.

ويبدو بأنّ تألق رونالدو الكبير في الفترة الأخيرة تحديداً دفع مويس للتعبير عن إعجابه الشديد بنجم المنتخب البرتغالي خاصةً بعد أن قاد منتخب بلاده إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل إثر تسجيله أربعة أهداف في لقاءي الملحق الأوروبي أمام السويد بعد أن فازت البرتغال ذهاباً وإياباً 1-صفر و3-2 على التوالي.

يذكر أنّ رونالدو كان قد لعب مع يونايتد من 2003 إلى 2009 وفاز معه بلقب الدوري الإنكليزي ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة