حملة للتبرع بالدم بالثانوية الشاملة ام الفحم

تاريخ النشر: 22/11/13 | 1:53

شارك معلمو وطلاب وطالبات الصفوف الثانية عشرة بالمدرسة الثانوية "الشاملة" في ام الفحم، في حملة التبرع بالدم، التي نظمتها المدرسة بالتعاون مع بنك الدم في نجمة داود الحمراء.

وجرت عملية التبرع بالدم بالتنسيق التام مع قسم التربية الاجتماعية ومركّزه الاستاذ يوسف ابو راس، تحت اشراف طاقم مختص من ذوي الخبرة العالية في مؤسسة بنك الدم نجمة داود الحمراء.

وتخلل اليوم شرح علمي وطبي مفصّل للطلاب عن فوائد التبرع بالدم قدمه طاقم بنك الدم، الذي تولى المسؤولية المهنية عن عملية التبرع بالدم، شاكرين مدير المدرسة الاستاذ أحمد رشيد والطلاب والمعلمين على تجاوبهم مع الحملة. واوضحوا امام الطلاب المتبرعين الاثر الطيب لهذا العمل الانساني والخيري، لما فيه من اهمية بالغة في انقاذ حياة المرضى والمصابين في الحوادث المختلفة.

واكد الطاقم المسؤول من قبل بنك الدم على ان عملية التبرع بالدم تنطوي على فائدة صحية للمتبرع نفسه ايضا، كونها تنشط جسمه وتجدد دمه. اضافة الى ان المتبرع يحظى ببعض الامتيازات منها بطاقة تأمين سنوية مجانية للدم، تمنحه وأسرته الاحقية في حال احتياجهم لأية كمية من الدم، جنبا الى جنب مع حصوله على فحوصات شاملة ومجانية للدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة