اقرأ القدس تجدد العهد مع طلابها بفعالية مميزة

تاريخ النشر: 21/11/13 | 10:00

في اجواء حماسية رائعة افتتحت كتلة اقرأ القدس باكورة نشاطاتها للعام الدراسي الحالي والتي كانت تحت عنوان "ما بعد اللقب الجامعي" خلال الاسبوع الماضي في الحرم الجامعي جبل المشارف.

افتتح الفعالية الطالب حمزة مراد الذي تولى عرافة الفعالية مرحبا بالحضور ليدعو بعدها الطالب أحمد خليلية حيث تلا على مسامع الحضور آيات من الذكر الحكيم، وبدوره رحب مسؤول اقرأ القدس الطالب هيثم محاميد بالطلاب متمنيا لهم سنة دراسية موفقة واعطى نبذة عن الفعاليات التي ستقوم بها اقرأ خلال العام الحالي، واختتم كلمته بدعوة الطلاب للمشاركة في شد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك من خلال برنامج صلاة الفجر الاسبوعي والذي تدأب اقرأ عليه منذ سنوات.

في الفقرة التي تليها استمع الطلاب لمحاضرة ايمانية قيمة من فضيلة الشيخ محمد العارف والتي كانت حول الزاد الإيماني في طلب العلم، والفقرة الأخيرة كانت مع محاضرة للدكتور محمود خطيب مدير معهد ستيبس للتخطيط الاستراتيجي الذي تحدث للطلاب حول تجربته الأكاديمية بدء من اللقب الاول وانتهاء بحصوله على درجة الدكتوراة وقد لاقت المحاضرة التي تميزت بجو من المرح استحسان الطلاب الذين استمعوا بما فيها من معلومات قيمة تفيد الطالب في مسيرته الجامعية.

بعد انتهاء الفعالية قام كادر اقرأ بتوزيع اجندة اقرأ وهدية العام الدراسي معربين عن انتظارهم لفعاليات اقرأ القادمة بترقب وحماسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة