آجير معجب بإيفرتون أكثر مع مارتينيز

تاريخ النشر: 21/11/13 | 4:00

تهرب المدافع الدولي الدنماركي "دانيال آجير" من توقع نتيجة ديربي الميرسيسايد بين "إيفرتون وليفربول" المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب جوديسون بارك، بتأكيده على صعوبة التكهن في ظل البداية المتميزة لإيفرتون في البريميرليج مع المدرب الجديد "روبرتو مارتينيز" الذي خلف الاسكتلندي "مويس" بداية الصيف الماضي.


الفريقان الأكثر عداء في إنجلترا تعادلا الموسم الماضي في الذهاب والإياب 2/2 و0/0، ويرجع آخر فوز لليفربول إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في أبريل 2012 بهدفين لهدف على ملعب ويمبلي.

ويتوقع دانيال آجير الذي شارك في المباراة الماضية مع ليفربول ضد فولهام تحدياً أكثر شراسة من التحديات الثلاث السابقة بين الفريقين.


وقال: "نحن ننظر نحو النقاط الثلاث، وهم كذلك يأملون في الفوز، دائماً هذه المباراة ما تكون قتالية ومليئة بالعمل الجاد، لهذا السبب لا يمكنك التكهن بالنتيجة".

وتابع: "إيفرتون بدأ الموسم بشكل جيد جداً، هناك مدرب جديد ونمط مختلف قليلا عن ذي قبل، لديهم فريق قوي كعادتهم لعدة سنوات، لكن هذا الموسم حققوا انطلاقة جيدة".

واختتم: "من الصعب القول أننا الفريق المفضل، علينا أن نفكر في باقي مباريات الموسم، وبعد أن نلعب أمام جميع الفرق ربما من السهل التحدث عن أفضليتنا".


ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة أقل بنقطتين فقط عن آرسنال المتصدر، وأكثر بثلاث نقاط عن إيفرتون صاحب المرتبة السادسة بـ 20 نقطة، ويتصدر المهاجم الدولي الإنجليزي "دانيال ستوريدج" لائحة هدافي المسابقة برصيد 8 أهداف مناصفة مع الأرجنتيني "سيرخيو ليونيل أجويرو"، لاعب مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة