إفتتاح مدرسة للتصوير "عدسات وجاليري" بوادي عارة

تاريخ النشر: 21/11/13 | 11:16

يتم الإستعداد هذه الأيام ولأول مرة بالوسط العربي لافتتاح مدرسة للتصوير الفوتوغرافي "الضوئي" مع "عدسات وجاليري" وذلك بإدارة المصور عمار يونس بقرية عارة برفقة طاقم مهني حيث سيبدأ التعليم في الايام القريبة وفق برنامج تعليمي خاص مناسب لكل المستويات من هواة وحتى درجة الاحتراف.

وفي حديث مع المصور الفنان عمار يونس حول اقامة المدرسة قال:" الفكرة لإقامة جاليري ومدرسة تصوير الفوتوغرافي "عدسات" تراودني منذ سنوات عديدة وذلك نابع عن عدة اسباب منها محبتي الى توسيع دائرة محبي التصوير في الوسط العربي في المدن والقرى ودفع الموضوع الى الاتجاه الفني والذوق الرفيع لموضوع التصوير الفوتوغرافي لنلحق في الركب الثقافي العالمي من مشاركات في معارض محلية وعالمية".

وأضاف عمار : "كما وهناك موضوع آخر هو في الاونة الاخيرة ارى ان بيوت عديدة متوفرة لديهم آلة التصوير "الكاميرا" والكثير من الناس لم يجيدوا توظيف واستعمال الكاميرا بالشكل السليم . ومدرسة عدسات هي العنوان من اجل اكساب مهارة التصوير وتطوير آفاق المعرفة لجميع ابواب التصوير الضوئي مثل:تكوين الصورة، إضاءة، الابعاد، زوايا التصوير، الألوان والإبحار في التقنيات الفنية لمركبات الصورة وكيفية الحصول على لوحات فنية تعكس البيئة والمحيط القريب منا".

للتواصل والتسجيل: 0503490572

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة