إطلاق مبادرة “خبرائنا لارشاد ابنائنا” للوقاية من المخدرات برام الله

تاريخ النشر: 07/08/16 | 13:42

اطلقت الشرطة اليوم وبالشراكة مع الخبيرة النفسية ثورة نجاص مبادرة “خبرائنا لارشاد ابنائنا” في مركز الاعلام الحكومي برام الله.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان هذه المبادرة تأتي بالشراكة ما بين ادارة مكافحة المخدرات والاخصائية النفسية ثورة نجاص وهي فكرة خلاقة تحاكي فئة الشباب للوقاية من افة المخدرات والمؤثرات العقلية وتقدم برنامج بالشراكة مع فئة الشباب والخبراء النفسيين لايجاد افكار للوقاية والعلاج من المخدرات.

وبدوره نقل المقدم عبد الله عليوي نائب مدير ادارة مكافحة المخدرات تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله للحضور، موضحا ان هذه المبادرة جزء من نشاطات ادارة مكافحة المخدرات وخاصة فيما يتعلق بجانب الوقاية من هذه الافة، مؤكدا ان المواطن شريك في صناعة الامن وخاصة فيما يتعلق بمكافحة المخدرات، وننظر من خلال هذه المبادرة الى ايجاد بنية ثقافية مجتمعية فلسطينية خالية من المخدرات.

واوضح المقدم عليوي انه تم احتضان هذه المبادرة من قبل الشرطة بتعليمات سيادة اللواء حازم عطا الله وتحت رعاية ادارة مكافحة المخدرات كونها مبادرة مثمرة في مخرجاتها ومكوناتها وخاصة انها موجهة لفئة الشباب.
وتأتي فكرة هذه المباردة من خلال الاخصائية النفسية ثورة نجاص وهي معالجة نفسية لمدمني ومتعاطي المخدرات والتي بدورها شكرت الشرطة على تعاونها في انجاز هذه المبادرة وذلك انطلاقا من الشراكة المجتمعية لمكافحة هذه الافه.

واوضحت نجاص ان فكرة هذه المبادرة تتمحور حول استخدام اساليب حديثة في الوقاية والعلاج واشراك الشباب في صنع ورسم طريق المستقبل فيما يخص محاربة افة المخدرات.

Untitled-1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة