طلاب ثانوية معاوية الشاملة بزيارات غير عادية

تاريخ النشر: 19/11/13 | 9:11

قام طلاب المدرسة الثانوية الشاملة معاوية اليوم الاربعاء بتوزيع الزهور على ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز الصم والبكم ومعهد المكفوفين ام الفحم وفي مركز ماعتس في المدينة كما وقاموا بزيارة المرضى في المركز الطبي في بلدة بردس حنا ثم استمعوا لشرح من قبل المختصين في هذه المراكز ثم تم توزيع الزهور على الموظفين والعاملين في هذه المراكز.

وقد ستطاع الطلبة زرع الابتسامات على وجوه الجميع، كما قدموا الدعم المعنوي لهم، واعجبوا بالارادة القوية لهؤلاء الاشخاص والتنظيم الرائع للبرامج المقدمة لهم.

يذكر أن هذه الفعالية تندرج ضمن فعاليات المدرسة والتي تهدف الى تقوية روح العطاء عند الطلاب والشعور مع الأخر، وزرع قيم تربوية مثل تقدير الذات واحترام الذات والرضى عن الذات.

وقد رافق الطلبة مربي الصف الاستاذ عبد المنعم القواسمي والاستاذ محمد بويرات. وقد شكر الطلبة ادارة المدرسة لدعمها الكبير لهذه الزيارات وتنظيمها.

كما صرح بعض الطلبة بان هذه الزيارات قد استطاعت ان تغير الكثير من المفاهيم السابقة النمطية عندهم واحدثت اختلافا ايجابيا في نفوسهم.

هذا ولقد قدم مدير المدرسة المربي علي اغبارية الشكر للطلاب ولادارة المدرسة التي تعمل من اجل تقوية روح العطاء عند الطلاب كما وشكر كل من ساهم في انجاح هذه الفعالية واكد ان المدرسة سوف تستمر بتقديم الافضل من اجل رفع المعنويات عند الطاقم والهيئة التدريسية وطلاب المدرسة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة