صاحب شركة جولان تلكوم يحل ضيفا على أم الفحم

تاريخ النشر: 20/11/13 | 0:35

حل السيد ميخائيل جولان صاحب شركة جولاتن تلكوم ضيفا على مدينة أم الفحم. هذا وزار السيد جولان سوية مع ممثل شركة سما للإعلانات السيد محمد زعبي، فرع الشركة في أم الفحم والذي يديره السيد علي شفيق. إلى ذلك آثر ميخائل جولان زيارة مركز التأهيل المهني "ماعس" وهو مركز تأهيلي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان في استقباله رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان، الذي تلقى منه التهاني الحارة بمناسبة فوزه في رئاسة بلدية أم الفحم، ومدير المركز السيد إبراهيم اسماعيل "أبو حازم".

وقام السيد ميخائيل جولان سوية مع الشيخ خالد والوفد المرافق بالتعرف على مرافق ماعس وورشات عملها وقام السيد إبراهيم إسماعيل بتقديم شرحا وافيا عن كل ورشة وورشة مستعرضا أهمية الأعمال التي ينفذها نزلاء ماعس في الإنتاج والعمل.

وفي نهاية الزيارة عقدت جلسة تلخيصية وتبادل الشيخ خالد والسيد جولان العديد من القضايا أهمها النجاح الكبير الذي حققته جولان تلكوم في موضوع تخفيض أسعار المكالمات واثر ذلك الايجابي على المواطنين، وقال جولان في هذا الصدد أن الشركة بصدد دراسة العديد من الخطوات التي ستعزز مسالة تخفيض أسعار المكالمات وان ذلك سيشمل أيضا في القريب العاجل المكالمات الدولية فضلا عن مكالمات جوال والوطنية في الضفة وغزة. وفي السياق شدد الشيخ خالد حمدان على اهمية توفير أفضل الخدمات للجمهور الفحماوي والعربي من قبل جولان تلكوم. وحول سؤال عن موضوع فحص الانتينات والإشاعات طرحته السيدة ناهد سيف مديرة وحدة البيئة في بلدية أم الفحم أجاب جولان: نحن سنسمح بشكل شفاف في إجراء مثل هذه الفحوصات علما أن الشركة تبادر من طلقاء نفسها بتنفيذ مثل هذه الفحوصات بشكل دوري".

بقي أن نشير إلى أن الزيارة اختتمت بتناول وجبة غداء في مطعم بحري دعت إليها شركة جولان تلكوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة