الشرطة: إعتقال الحاخام الأكبر السابق لإسرائيل الراب متسجر بشبهة تقديم رشاوى وإحتيال

تاريخ النشر: 18/11/13 | 4:24

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

بالساعة الاخيرة من بعد ظهيرة اليوم الاثنين سمح بالنشر على انه واستمرارا للتحقيقات التي تجريها وحدة التحقيقات القطرية- لاهف 433 بالتعاون مع ممثلي مكتب سلطة الضرائب وبمرافقة من قبل النيابة العامة، في الشبهات المنسوبة للحاخام الاكبر السباق لدولة اسرائيل، الراب "يونا متسجر " وباعقاب التطورات التي طرأت مؤخرا على مادة التحقيقات

والتي تعزز بدورها الشبهات لتنفيذ الجرائم التي تم التحقيق فيها مع الراب "متسجر"، اقدم صباح اليوم محققي الوحدة على اعتقال الراب "متسجر" اضافة للتوقيف للتحقيق مشتبهين اخرين.

هذا وحظرت المحكمة نشر تفاصيل اي من الشهود في هذة القضية اضافة الى فحوى الامر ذاته وبما يتضمن اي من التفاصيل التي قد تؤدي للتعرف على اي من الشهود.

هذا ويشار على ان الحديث يدور حول ملف الذي تجرى التحقيقات فيه منذ عدة اشهر ماضية وموضوعة شبهات لتنفيذ جرائم تتعلق برشاوى، تبييض وغسيل اموال، تلقي غرضعن طريق النصب والاحتيال، شهادة بالاكراه وتجاوزات اخرى على قوانين الضريبة وذلك من قبل الراب "متسجر" واخرين وبمبالغ التي تقدر بملايين الشواقل وذلك انسجاما مع الفتره التي اشغل فيها الراب "متسجر " منصب الحاخام الاكبر لدولة اسرائيل.

هذا ومن المزمع احالت الراب "متسجر" في ساعات نهار اليوم المقبلة الى محكمة الصلح بمدينة "ريشون لتسيون" للنظر بطلب الشرطة لتمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية.

لاحقا أضافت لوبا السمري أنه تقرر في محكمة الصلح بمدينة "ريشون لتسيون"، تمديد اعتقال الحاخام الاكبر السابق لدولة اسرائيل، الراب "متسجر" المشتبه وذلك حتى نهار يوم 26.11 الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة