إتفاقية تعاون بين الشرطة ومؤسسات تربوية بجنين

تاريخ النشر: 02/08/16 | 6:21

نظمت الشرطة اليوم حفل لتوقيع مذكرات التفاهم بين مراكز الشرطة المجتمعية و المؤسسات والفعاليات الشريكة في قاعة بلدية قباطية.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور حفل التوقيع الأستاذ كمال أبو الرب نائب عطوفة محافظ جنين والعميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية والعقيد جهاد نعيرات مدير إدارة التنظيم والإدارة والمقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة والمقدم فريد لدادوه رئيس الفريق الفني لإعداد مذكرات التفاهم في الشرطة ومدراء مراكز شرطة قباطية والزبابدة ودير أبو ضعيف و جلقموس في شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات والأفرع والأقسام والسيدة ماريون مديرة مشروع (giz) والسيد محمود كميل رئيس بلدية قباطية والمؤسسات والفعاليات الشريكة والمشاركة في توقيع مذكرات التفاهم .
وفي كلمته رحب السيد محمود كميل بالحضور وأشار بان مثل هذه المذكرات لها دور رئيسي في تعزيز الشراكة المجتمعية والعمل المجتمعي الهادف إلى خدمة الوطن والمواطن .
وفي كلمته أشار الأستاذ كمال أبو الرب إلى أن إشراك هذه المؤسسات والفعاليات من خلال توقيع هذه المذكرات له دور في تعزيز الشراكة ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع وتسهيل آلية إنفاذ القانون وتعزيز مفهوم الأمن بأنه مسؤولية مجتمعية تقع على عاتق مؤسسات المجتمع وفعالياتها.
بدوره نقل العميد رمضان عوض تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للحضور وأكد على أن توقيع هذه المذكرات هو إنجاز جديد يضاف لإنجازات الشرطة وتأكيدهاعلى أهمية التواصل مع المجتمع المحلي وفعالياته لتكون الشرطة محط الأنظار وتحوز التميز تلو التميز بشاهدة المجتمع المحلي والدولي .
وشكر الحكومة الألمانية على كل ما قدمته وتقدمه في سبيل دعم العمل الشرطي والمجتمعي ومنه إنجاز هذه المذكرات وتوقيعها مع المؤسسات الشريكة والفاعلة لتحقيق صورة الشراكة المجتمعية وبسط الأمن والأمان .
وتحدثت السيدة ماريون عن أهمية هذا المشروع والمراحل التي وصل إليها لحين توقيع مذكرات التفاهم لتسهيل الخدمة على المواطنين وتحقيق امن وأمان المواطن وان الحكومة الألمانية كان لها الدور الرئيس في تحقيق ذلك من حيث الدعم والتدريب المطلوب من اجل إدارة مراكز الشرطة المجتمعية وان تكون هذه المراكز بالشكل اللازم لتقديم الخدمة بالصورة الأمثل للمواطن وتحقيق مصلحته .
بدوره تحدث المقدم فريد لدادوه عن مراحل تنفيذ المشروع مع المؤسسات الشريكة والية التعاون القائم لحين وصول المشروع إلى هذه المرحلة والتي تطلبت أن يكون هناك شراكه مجتمعية ما بين شرطة المحافظة من خلال مراكز الشرطة المجتمعية لتحقق أهداف تتلخص في إشعار المواطن بقرب الشرطة منه والشراكة في آلية بسط الأمن والنظام وتسهيلا للعمل الشرطي الهادف لخدمة امن وأمان المواطن كما وحرصت هذه المذكرات إلى أن تكون ملبية لاحتياجات المجتمع وفعالياته.
وتخلل الحفل توقيع مذكرات التفاهم من قبل المقدم مصطفى غنام نائب مدير شرطة المحافظة مع مدير تربية وتعليم جنين و قباطية.
وتوقيع المقدم محمد خمايسة وتوقيع الرائد فيصل عواد والرائد نسيم البزور والرائد عادل خلوف مدراء مراكز شرطة الزبابدة و قباطية و جلقموس ودير أبو ضعيف في شرطة المحافظة مذكرات تفاهم مع ممثلين عن مؤسسات وجمعيات وفعاليات فاعلة كل ضمن منطقة اختصاصه.
وفي اختتام الحفل شكر المقدم فريد لدادوه الحضور وأكد على أن هذا الحفل لتوقيع المذكرات كما تم الإشارة له هو لتأكيد أن مصلحة المواطن وتحقيقها هي الهدف الرئيس لذلك وان الأمن يسهل تنفيذه عندما تكون هناك شراكة مجتمعية وتعاون كامل من أطيافه وفعالياته وأشار إلى أن هذا التعاون ستثمر عنه نتائج ستكون في المرحلة القادة إلى الأفضل.
46

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة