فوز فاروق جبارين برئاسة مجلس الطلاب البلدي ام الفحم

تاريخ النشر: 18/11/13 | 4:40

فاز فاروق جبارين برئاسة مجلس الطلاب البلدي ام الفحم وذلك تتويجا ليوم انتخابي فحماوي حافل، حيث نظم المركز الجماهيري بمدينة ام الفحم عصر يوم أمس الاحد اجتماع لجميع رؤساء مجالس الطلاب واعضاء برلمان المدارس الاعدادية والثانوية بمدينة ام الفحم.

وذلك من اجل الانطلاق من جديد بمجلس الطلاب البلدي لمدينة ام الفحم للعام الدراسي 2013 – 2014 بالاضافة من اجل انتخاب رئيس مجلس الطلاب البلدي.

وقد افتتح الاجتماع بكلمة من المركز والمسؤول عن قسم الشبيبة في المركز الجماهيري بمدينة ام الفحم محمد توفيق "ابوعلي" الذي رحب بجميع الطلاب والطالبات ومركزين التربية الاجتماعية بالمدارس الذين حضروا وشاركوا بهذا اليوم من مدرسة سخنين الثانوية للبنات، ثانوية دار الحكمة، اعدادية الاهلية، واعدادية خديجة، واعدادية التسامح.

وقد تطرق محمد توفيق بحديثه عن المجلس الطلاب البلدي وما هي الامور التي يهتم بها وما هي النشاطات التي يسعى اليها من اجل مدينة ام الفحم وكادر الشبيبة والطلاب بداخل المدينة.

ومن ثم تم عرض شرائح فيديو من اعداد المركز ايضاً عن الشبيبة نايف جبارين، بحيث تمحورت شرائح الفيديوهات عن اهم الانجازات التي قام بها مجلس الطلاب البلدي خلال العام الفائت بالاضافة لعرض شرائح عن الرحلات والفعاليات التي اقامها مجلس الطلاب البلدي وزيارة الكنيست قبل عام.

والجدير ذكره بان طلاب المجلس البلدي المتواجدين بالمجلس منذ سنوات قاموا بالحديث عن اهم الامور المتواجدة بداخل مجلس الطلاب البلدي وعن اهمية الالتزام في المجلس وعدم التخاذل مؤكدين بان المجلس البلدي هو مسؤولية كبيرة يجب ان يتم التعامل معها بشكل جدي.

هذا واستكمالاً للاجتماع تم اختيار 6 طلاب لرئاسة مجلس الطلاب البلدي وكانوا 3 طالبات و 3 طلاب وهم فاروق جبارين ممثل المدرسة الاهلية، ومحمود اغبارية ممثل الثانوية الشاملة،وجمال جبارين ممثل ثانوية الحكمة، وشروق اغبارية ممثلة سخنين للبنات، وهديل محاجنة ممثلة اعدادية خديجة، وامنة حسن ممثلة اعدادية خديجة.

وقد كانت نتائج الانتخابات على النحو الاتي:

فاروق 20 صوت، محمود اغبارية 10 اصوات، جمال جبارين 8 اصوات، شروق اغبارية 4 اصوات، هديل محاجنة 1 صوت، امنة حسن 1 صوت.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة