جسر الزرقاء تكرم طلابها لجمعهم تبرعات بحملة اطرق الباب

تاريخ النشر: 18/11/13 | 6:22

نجح طلاب مدرسة اعدادية جسر الزرقاء بجمع مبلغ كبير من المال لصالح جمعية مكافحة السرطان في اسرائيل، وذلك ضمن مشروع حملة "أطرق الباب"، بحيث تلقى مجموعة من الطلاب ارشادات من قبل المدرسة حول أهمية هذا المشروع وتوجيهات في كيفية جمع التبرعات وآدابها.

وبعد الانتهاء من الحملة، تم توزيع شهادات شكر وتقدير على الطلاب المشاركين في الحملة، وقال مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش "ان هذه الخطوة التي قام بها الطلاب هي خطوة مباركة ترمي الى ترسيخ روح المبادرة والمساهمة في كل مشروع خيري. وأضاف، اوجه كلمة شكر وعرفان الى اولئك الطلاب الذين ساهموا في جمع مبلغ كبير من المال لصالح جمعية مكافحة السرطان، حيث أن هناك العديد من المرضى الذين هم بحاجة ماسة الى مساعدتنا ووقوفنا الى جانبهم، وهذا اقل ما يمكن تقديمه من أجلهم، ونتمنى الشفاء العاجل لكل من ابتلي بهذا المرض وعافانا الله واياكم من الاصابة به.

وأضافت مستشارة المدرسة السيدة نجوى مدلج، أن هذه الخطوة هي واجبة علينا كمربيين من أجل أن يتعلم الطلاب أن هناك دائما من هو بحاجة الى دعم ومساعدة وعلى كل مستطيع أن يقدم ولو القليل من اجل الاثبات انه جزء من هذا المجتمع المتكاتف.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة