جمعية الشفاعة والرحمة تستقبل مديرة جمعية الفين

تاريخ النشر: 17/11/13 | 22:34

استقبلت جمعية الشفاعة والرحمة السيدة مارغليت فيلغ المسئولة في جمعية الفين "אלווין" والمتخصصة بتشغيل طلاب المدارس للتعليم الخاص والذين على عتبة إنهاء دراستهم بهذه المدارس الخاصة، كما شاركت بالزيارة السيدة سهاد ذيب المسئولة في مدرسة أفاق عن تشغيل بعض الطلاب.

ومن الجدير بالذكر فان الجمعية منذ اشهر بدأت باستيعاب عدد من الطلاب من مدارس للتعليم الخاص من اجل إعطاءهم الخبرة بالحياة وخاصة بعد خروجهم من جو التعليم.

ومن هنا شكر مدير الجمعية علي ابو عطا حضور الوفد الزائر وأعرب عن استعداد الجمعية بقبول الاقتراحات المقدمة ولكن بعد دراسة جميع الجوانب الإدارية والمالية والصحية للمتقدمين للعمل بالجمعية، مع العلم إن استيعاب مثل هذه الشريحة من المجتمع تُعد مفخرة واعتزاز بهم حيث قامت الجمعية وكبرت بإذن الله بعد أن طبقنا قول رسولنا الكريم "أبغوني الضعفاء فإنما ترزقون وتنصرون بضعفائكم" وعلى هذا نشجع تشغيل الإخوة أصحاب العطاءات الخاصة ضمن برامجنا الحالية والمستقبلية ونحث جميع أصحاب المصانع وأصحاب المصالح التجارية تشغيل واستيعاب وتشغيل هذه الفئة المباركة.

‫3 تعليقات

  1. تحياتي اخ علي وكل الاحترام على جهودكم الجبارة. اعتذر عن تأخري في الرد على توجهك الاخير، نحن على موعد قريب جدا ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة