ام الفحم: خديجة الثانوية تحتفي بالأهالي بيوم التعارف

تاريخ النشر: 16/11/13 | 22:33

للسنة الرابعة على التوالي تستقطب مدرسة خديجة اهالي الطالبات في يوم التعارف وتوزيع الشهادات وانتخاب لجنة اهالي مدرسية.

وقد تمت دعوة اهالي الطالبات من طبقة العواشر والحوادي عشر والثواني عشر ليوم مفتوح اليوم السبت قامت فيه المدرسة بإعداد برنامج مهيب يليق بهذه الدعوة. فقد قام كامل طاقم الهيئة التدريسية باستقبال الاهل اباء وامهات، حيث قاموا بتقديم التشريفات لهم، ومن ثم استقبالهم في قاعة الاجتماعات في المدرسة والتي غصت بالأهالي رجالا ونساء مما اثلج صدور الهيئة التدريسية وادارتها.

مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد تولى الفقرة الترحيبية بالأهل، حيث احتفى بالحضور وثمن مجيئهم موضحا لهم اهمية الشراكة بين الاهل والمدرسة لنجاح بناتهم طالبات خديجة التي لطالما انجبت سليلات العلم والاخلاق الرفيعة.

الفقرة التالية كانت اختيار لجنة اهالي مدرسية تعنى بتوثيق العلاقة ونجاعة العمل بين الاهالي من جهة وبين طواقم المدرسة والبلدية لضمان تفوق الطالبات تحصيليا وسموهن اخلاقيا.

ومسك الختام كان فقرة استقبال اولياء الأمور في الصفوف من قبل المربين ومعلميالتخصصات من اجل التعريف بنظام ودستور المدرسة والتخصصات (خاصة لصفوف العواشر) والاجابة عن استفساراتهم بشان بناتهم طالبات خديجة الثانوية النموذجية. كما تم الاتفاق على مداومة التنسيق بين الاهل والمدرسة عبر زيارة المدرسة او الاتصال بالمربين والمعلمين والادارة هاتفيا او بالرسائل بالإنترنت.

المدير محمد انيس محاميد علق على هذا اليوم بقوله: "بودي التأكيد على ان هذا هو واحد في سلسلة جسور نمدها بيننا وبين الاهالي والطالبات لتصب في مضمار ريادة طالبات المدرسة قطريا. حيث تشمل مشاريعنا التي نفذت هذا العام حتى الان: أسبوع التوعية الصحية و" سفيرات الصحة "، ومشروع "انطلقي للتفوق" ومشروع التوجيه المهني والمساهمة في "معرض الكتاب" واحياء ذكرى " الهجرة النبوية" ومشروع "العمل الامن "ومشروع "التربية الاسرية"، مع تنظيم زيارات للكليات والجامعات والمحاضرات العلمية المتنوعة وهو غيض من فيض العطاء المتميز لمدرستنا الام الرؤوم للطالبات والمعلمين والعاملين فيها جميعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة