المستشار المصري يزور مصانع شركة فولو بالسويد

تاريخ النشر: 16/11/13 | 0:22

عاد مؤخرا المستشار حسام المصري ابن قرية كفر قرع من دولة السويد بعد ان كان على رأس وفد من رجال الاعمال المشاركين في الزيارة الرسمية التي نظمت لمصانع شركة فولو العالمية وذلك للتعرف على تاريخ الشركة وقدرتها الانتاجية حيث شارك المصري بالعديد من النشاطات والفعاليات التي نظمت من بينها فعاليات بمركز الزوار التابع للشركة العالمية فولو بالإضافة الى زيارته للمتحف التاريخي التابع للشركة حيث قدمت الشركة شرحا مفصلا عن تاريخ نشأتها ومراحل تطورها وصولا الى ازدهارها وتميزها من خلال قدرتها الانتاجية لصناعة السيارات والشاحنات وأجهزة تقنية اخرى.

وتجدر الاشارة انه من بين المشاركين في هذه الزيارة رجل الاعمال المعروف وكيل شركة فولو في البلاد اور ينكلي شاحر والذي تقدم له المصري خلال الزيارة لدولة السويد بطلب ملح من اجل تخصيص الميزانيات التي تقدم ضمن نشاطات الشركة الاجتماعية لقرية كفر قرع والمبادرة لترك بصمة باسم الشركة في القرية والتي تخدم المصلحة العامة مقترحا عليه ان يقوم بالعمل على تجهيز متنزه في متعدد الاهداف يضمن اطارا ايجابيا لسكان القرية مؤكدا على ان يكون المتنزه وسط القرية في منطقة البيادر.

كما وأكد المصري على اهمية دعم الشركة ضمن نشاطاتها وفعالياتها الاجتماعية الوسط العربي وتخصيص الميزانيات الداعمة له وخاصة ان غالبية مبيعات شركة فولو وخاصة في مجال الشاحنات تعود بفضل رجال الاعمال العرب مؤكدا المصري على ان تحرص الشركة على ترك بصمة ايجابية في الوسط العربي من خلال مشاريع وفعاليات هادفة.

‫11 تعليقات

  1. تعيش عليها ابو احمد
    اعجبتني الصوره الي بتاشر على مرات المسايت
    ابشر ابشر!!!!!!

  2. انا بشك انو مستشار عحالو مش مستشار كفر قرع…يلا بسيطة بتكبرو وبتنسو 🙂

  3. وانا بدي اعرف مستشار شو هو ؟ مش خلصت وظيفته؟؟ وبدينا بمجلس جديد ولا ظايلو كم يوم !!!؟

  4. كل ما الناس بتحكي عليك هذا بدل انك انسان ناجح لانو الناس بتتمناش الخير لبعض بتوفيق

  5. بس واحد رايح زيارة على شركة فولفو ، إحنا مالنا!؟ كيف هاد بالزبط بخدم كفر قرع!؟ بدهم اوزعو سيارات ببلاش ولا يبنو عنا مصنع شاحنات يشتغلوا فيه مهندسين كفر قرع! هاي رحله خاصه بحته ، مع احترامي للجميع.

  6. المصري انسان ناجح وبحاول يساعد اهل بلده وبضحي بوقته من اجل اسعاد الاخرين

  7. كفى استخفاف بعقول الناس, هذا الشخص يبحث عن مصلحته ولا يهمه احد.مالنا احنا ومالشركه فولفو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة