"كوليناري" تحصد المراتب الاولى بمسابقة الطهاة

تاريخ النشر: 14/11/13 | 21:33

حازت كلية كوليناري لتعليم فن الطهي وصنع الحلويات، على المراتب الاولى في المسابقة الاولى من نوعها في البلاد وعلى مستوى الشرق الأوسط لأمهر الطهاة من الوسط اليهودي والعربي ومن دولة اليونان، والتي أقيمت بمركز المعارض في مدينة تل أبيب بتنظيم إتحاد الطهاة الإسرائيلي وبإشراف أشهر وأكبر الطهاة العالميين والمحليين.

وعلى مدار يوميين متتاليين تنافس طلاب كوليناري بجدارة متفاعلين ليقدموا مهاراتهم وقدراتهم العربية الأصل وعلى رأسهم الشيف وليد محاجنة مدير الكلية الذي قادهم حتى نيل الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية. بالإضافة إلى كسب رتبة الإنضمام إلى نادي إتحاد الطهاة ليكونوا من العرب الأوائل المنضمين للإتحاد في خطوة بادرت لها الكلية على أنها تعزيز لمكانة الطهاة العرب في البلاد.

والجدير بالذكر أن هذه المسابقة هي معركة الطهاة الأولى من نوعها على مستوى البلاد، حيث شهدت تنافساً شديداً وضارياً بين أشهر وأمهر الطهاة، إضافة لوجود لجنة تحكيمية محترفة في مجال الطهي حيث تقيم الأطباق بناء على المذاق وجودة الأطباق المتنافسة وطريقة تقديمها وأيضا التناغم بين مكونات كل طبق. وقد شهدت المنافسة حضوراً جماهيرياً كبيراً بتواجد ضيوف شرف من الشخصيات البارزة في المجتمع والاعلاميين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة