بوناميغو: الوحدة بوابة الشارقة إلى نصف نهائي الكأس

تاريخ النشر: 14/11/13 | 23:26

قال مدرب فريق الشارقة البرازيلي باولو بوناميغو: إن الفوز وحده سيؤمن تأهل الشارقة إلى الدور المقبل من كأس المحترفين حين يلتقي الوحدة:. وأشار إلى أهمية استمرار تقديم العروض الجيدة والنتائج التي يقدمها الفريق، إذ لم يتذوق "الملك" أي هزيمة في البطولة حتى الآن، ويتصدر المجموعة الأولى.

وكان فريق الشارقة قد فاز في آخر مبارياته بالجولة الخامسة على فريق بني ياس بثنائية نظيفة، كما هُزم منافسه المباشر فريق العين من الجزيرة، ليتصدر فريق الشارقة المجموعة الأولى منفرداً برصيد 10 نقاط، بينما واصل فريق الوحدة نتائجه السيئة، وهُزم في الجولة الخامسة من الشعب، ليفقد الأمل في الصعود إلى الدور قبل النهائي لكأس المحترفين، بعد أن استقر رصيده عند ثلاث نقاط.

وأضاف بوناميغو، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أول من أمس، بمقر النادي والخاص بالمباراة: أن الفوز اليوم على فريق الوحدة يصل بالفريق إلى الدور قبل النهائي، بغض النظر عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الشعب، وأكد أن المباراة أمام الوحدة لن تكون سهلة على فريق الشارقة، خصوصاً أن فريق الوحدة قام بتغيير المدير الفني، ولدى اللاعبين الآن الرغبة والحافز للظهور بشكل مغاير، وتصحيح الصورة التي ظهر عليها فريق الوحدة أخيراً. ويأمل الشارقة أن يواصل طريق الانتصارات، على الرغم من أن المباراة في كأس المحترفين، خصوصاً أن هذه البطولة لا يتم احتكارها من الفرق الكبيرة، بخلاف ما هو حاصل في بطولة الدوري، وهذا ما يزيد من تصميم الملك على المنافسة في الكأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة