طلاب المدارس يقدمون الورود للشرطة والأجهزة الأمنية في ضواحي القدس

تاريخ النشر: 13/11/13 | 8:35

قامت مجموعة من طلاب مدرسة الفارس الخاصة في الرام بتوزيع الورود على قوات الأمن الفلسطيني والشرطة المتواجدين في منطقة الرام.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة إن الحملة الأمنية في الرام لاقت ترحيبا من الأهالي لما قاموا به من انجازات وتوفير امن المواطن والمؤسسات والطلاب حيث طالب الطلاب باستمرار التواجد الفلسطيني على ارض الرام لما يحقق من طمأنينة وامن وأمان وراحة لهم.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية من ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم بها لجنة العلاقات العامة من شرطة وكافة الأجهزة الأمنية وبرفقة التربية والتعليم على مجموعة من مدارس الرام الحكومية والخاصة لشرح أهداف الحملة الأمنية التي تقوم بها الشرطة والأجهزة لطاقم التدريس والطلاب.

وأضاف البيان إن هذه الزيارات استهدفت ثلاث مدارس حكومية ومدرسة خاصة وتم المشاركة في زيارات تربوية لشرح أهداف الحملة والغايات المرجوة منها التي تقوم بها الأجهزة الأمنية حيث تم التحدث أمام الطلاب وبحضور الهيئة التدريسية للمدرسة في ساحات المدارس المذكورة والإجابة على تساؤلات الطلاب والطالبات كل فيما يخصه ونقل رسالة حماية المواطن وأمنه وسلامته أولا.

وفي الختام لقيت هذه المبادرة ترحيبا واسعا وشغفا كبيرا من جموع الطلاب والطالبات وطاقم التدريس وأكدوا على أهمية تواصل الحملة لما حققت من شعور بالأمن والأمان في هذه الفترة.

وفي النهاية شكر طاقم التدريس والطلاب الأجهزة الأمنية والشرطة لسهرهم على راحة المواطن وحمايته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة