الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، سُيلقي خطابا في الكنيست الأسبوع المقبل

تاريخ النشر: 13/11/13 | 4:00

أعلن رئيس الكنيست، يولي ادلشطاين، عن قدوم الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، الى البلاد في الأسبوع المقبل، كما أعلن ادلشطاين ان الرئيس الفرنسي قرر زيارة مبنى الكنيست وإلقاء خطاب أمام هيئة الكنيست. هولاند سيزور البلاد برفقة زوجته ووفد مرافق يتألف من وزراء، أعضاء في البرلمان،رجال أعمل وعشرات الصحفيين.

سيصل هولاند الى البلاد يوم الاثنين الموافق 18.11 في الساعة 17:30. خلال الزيارة سيتم استقباله في حفل رسمي وخاص، وسيقوم الرئيس الفرنسي في نهاية الزيارة بالتوقيع على كتاب الضيوف. كما سيتم لقاء خاص في مكتب رئيس الكنيست بحضور الرئيس الضيف، رئيس الدولة شمعون بيريس، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ورئيسة المعارضة شيلي يحيموفيتش. بالإضافة الى ذلك سيتم عقد جلسة خاصة لهيئة الكنيست في الساعة 17:45 خلالها سيقوم كل من رئيس الكنيست، رئيس الحكومة، رئيسة المعارضة والرئيس الفرنسي خطابا خاصة بالمناسبة.

رئيس الكنيست، يولي ادلشطاين قال: "انه لشرف كبير للكنيست الاسرائيلي لاستقبال دولة فرنسا، الدولة التي تُعتبر واحدة من أفضل أصدقاء إسرائيل". "يُسعدني ويُشرفني أن استقبل الرئيس هولاند الذي قرر تكريم الكنيست وأعضاء الكنيست وان يتحدث الى الشعب من على منبر الكنيست، معقل الديمقراطية في البلاد وكلي إيمان ان هذه الزيارة ستكون مهمة للدولتين" أضاف ادلشطاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة