مرام علي لـ “قليلين الأدب” : انتظروا مني هدية

تاريخ النشر: 26/07/16 | 0:20

دعت الممثلة مرام علي جمهورها عبر بوسطة؛ لمتابعة الجزء الثالث من مسلسل “أهل الغرام” المقرر عرضه قريباً على محطة mbc ، إذ لعبت فيه بطولة خماسية بعنوان “امرأة كالقمر” (تأليف ريم حنا، وإخراج المثنى صبح) ، كما أثنت على أهميته كونه عمل سوري بامتياز رغم تنفيذه في بيروت.
وبالحديث عن الموسم الفائت، أعربت مرام عن سعادتها بما قدمته الدراما السورية والعربية خلال رمضان 2016، ورأت أننا أصبحنا بحاجة ماسة إلى أعمال مهمة وذات قيمة فنية خاصة بعد الأعمال التي قدمت في الموسمين الماضيين.
واعتبرت أن مشاركتها في مسلسل “الندم” تحمل مذاقاً خاصاً، مبديةً إعجابها بالعمل من الألف إلى الياء بدءً من الشارة وانتهاءً بالرؤية الاخراجية التي قدمها الليث حجو، وعلّقت على مشاركتها فيه بالقول: “غطى الندم جزءً من طموحاتي في هذه المهنة، هو يستحق الصدى الكبير الذي حققه”.
كما تطرقت للحديث عن مشاركتها في مسلسل “نص يوم” أول إطلالة لها في الأعمال العربية المشتركة، ورأت بأن العمل لم يقدم لها أي إضافة كممثلة كون مشاركتها فيه بسيطة ، وقالت ضاحكة: “نص يوم زاد عدد فانزاتي بس، وعرفني على المخرج سامر برقاوي”.
وفي إجابة عن سؤالنا لها عن ردة فعلها حيال تشبيهها مؤخراً بالفنانة اللبنانية مايا دياب، قالت مرام : “كل ما في الأمر أنني أحببت التقاط صورة عفوية بتسريحة شعر وروج أحمر ، فجاءت ردود الأفعال بأني أشبه دياب، وانهالت التعليقات الايجابية والسلبية مصحوبة بشتائم مزعجة أريد القول لأصحابها قليلي الأدب؛ بأنني سأقدم لكم هدية هي عبارة عن جلسة تصوير كاملة تشبه بوزات مايا دياب، وسأبذل كل جهدي لإزعاجهم”.
وختمت حديثها قائلة “من بداية مشواري وانا فتاة شقراء.. والشعر الأشقر لم يخلق حكراً على مايا دياب وحدها”.

64

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة