اقوى اللحظات المثيرة لحصار ياسر عرفات: معرض الوفاء للشهيد ياسر عرفات برام الله

تاريخ النشر: 12/11/13 | 3:30

افتتحت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، مساء يوم الإثنين، معرضا لصور"الختيار" الذي أقيم وسط مدينة رام الله تخليدا لروح الشهيد ياسر عرفات الطاهرة في ذكراه التاسعة. ووجهت المحافظ خلال المعرض تحيات فخرها واعتزازها بأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات، مؤكدة أن الرئيس محمود عباس والذي يشكل الضمانة لقضيتنا وثوابتنا، صدق الوعد بتحريره لأسرانا وإصراره على عدم التفريق بين أي فلسطيني بناء على تقسيم جغرافي ورفضه المطلق لإبعاد أي منهم، وتصميمه على أن ينعموا بالحرية بين أهلهم وذويهم ومحبيهم، مؤكدة أن النصر الأكبر سيكون بتحرير كافة الأسرى وتبييض السجون.

واستذكرت غنام المواقف المشرفة للشهيد ياسر عرفات مؤكدة أننا جميعا متمسكون بإرثه النضالي والوطني والذي يعتبر مدرسة كفاحية تمثل بحق المناضل الفلسطيني في كافة الميادين.

إلى ذلك وضعت المحافظ غنام على رأس وفد من المحافظة إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الخالد ياسر عرفات، مؤكدة أنه باق فينا إلى الأبد روحا وفكرا ونهجا.

وأكدت أن شعبنا وقيادتنا متمسكون بالثوابت التي رحل في سبيلها شهداؤنا الأبرار، مشيرة إلى أن محاولات البعض تفتيت الصف الفلسطيني لن تنجح لإدراكنا جميعا أن الاحتلال يستهدف قياداتنا بكافة الأساليب، سعيا لإرضاخ الفلسطينيين الذين أثبتوا أنهم الصخرة المنيعة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات.

ولفتت غنام إلى أن تسعة أعوام مضت على استهداف قائدنا من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وفي كل عام يزداد إصرار شعبنا وإيمانه بحتمية النصر لتحقيق حلم صاحب الكوفية لينقل جثمانه الطاهر إلى القدس محررة وعاصمة أبدية لدولتنا كاملة السيادة، مترحمة على كافة شهداء فلسطين، ومشددة على أن كافة أبناء شعبنا مصممون على مواصلة درب الحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة