أتلتيكو يتعادل وبرشلونة يوسع الفارق

تاريخ النشر: 11/11/13 | 7:00

وسع برشلونة الفارق مع ملاحقه في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما سحق مضيفه ريال بيتيس 4-1 مساء الأحد وتعادل أتلتيكو مدريد المنافس 1-1 مع مضيفه فياريال في المرحلة الـ13 من المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 37 نقطة بفارق أربع نقاط أمام أتليتكو، في حين رفع فياريال رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع بفارق سبع نقاط خلف ريال مدريد الثالث، فيما تجمد رصيد بيتيس عند تسع نقاط في المركز العشرين الأخير.

على ملعب المدريغال وأمام أكثر من 17 ألف متفرج، قدم مدافع فياريال ماريو كاسبار بيريز مارتينيز هدية مجانية للضيوف في وقت مبكر جدا بتسجيله خطأ في مرمى فريقه (2). وفي الدقيقة 79 أدرك فياريال التعادل بالطريقة نفسها عندما حول فرانشيسكو خوانفران بالخطأ في مرمى فريقه.

وعلى ملعب مانويل لويز دي لوبيرا وأمام 33 ألف متفرج، كان حارس برشلونة فيكتور فالديز بطل اللقاء دون منازع حيث أنقذ مرماه من ثلاثة أهداف محققة أو أكثر في أول 25 دقيقة.

وبعد خروج الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان مراقبا بشدة، بعد إصابة في عضلات الساق للمرة الثالثة هذا الموسم ودخول أندريس إنييستا (22)، نشطت خطوط الفريق الزائر وبدأ يسيطر تدريجيا على المجريات.

وافتتح البرازيلي نيمار التسجيل لبرشلونة (36)، ثم أضاف بدرو رودريغيز الثاني (37). وسجل سيسك فابريغاس الثالث والرابع (63 و79)، قبل أن يتسبب بركلة جزاء انبرى لها خورخي مولينا محققا الهدف الوحيد لفريقه (90+2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة