جهاز PowerDock5 لشحن خمسة أجهزة في وقت واحد

تاريخ النشر: 11/11/13 | 12:22

مع الثورة التكنولوجية في أجهزة الاتصالات الذكية، تعاني الكثير من السيدات من الفوضى الحادثة بسبب كثرة أسلاك الشواحن المستخدمة لشحن الأجهزة المختلفة من هواتف وأجهزة لوحية وحاسبات وغيرها، ونتيجه لكثرتها يحدث أحياناً تلف لبعض الأسلاك وتعقيد البعض الآخر مما يضيع الكثير من الوقت والجهد عند الرغبة في استخدام أحد هذه الأجهزة أو شحنها لظرف طارئ.

لهذا ابتكرت شركة Griffin Technology جهاز الشحن الجديد PowerDock 5 الذي صُمّم ليكون قادراً على شحن خمسة أجهزة في آن واحد ومن مصدر كهربائي واحد بأمان تام كالآيفون، الآيباد، الآيبود وغيرها من الأجهزة القابلة للشحن والتي تحمل كابل USB.

كانت قد ظهرت في الأسواق أجهزة مماثلة لكن لا يمكن تشغيلها على أجهزة الآيباد مثلاً التي تتطلب جهداً كهربائياً أعلى، إلا أن هذا الجهاز يملك من القوة الشيء الكافي لشحن أيّ جهاز وصولاً إلى الأجهزة اللوحية التابلت.

ولأنه يستطيع الشحن بكابل الـusb تستطيعين أيضاً شحن الكاميرات وأجهزة الموسيقى.

ما يميّز PowerDock5 هو تصميمه الأنيق والمفيد في ذات الوقت، فهو يسمح بشحن خمسة أجهزة مع وضعها بالترتيب متجاورة ويفصل بينهما حواجز بلاستيكية رقيقة تعطي من المساحة ما يمكنك من وضعها بحوافظها الجلدية أثناء الشحن.

العيب الوحيد أن كابلات الشحن لا تأتي مع الجهاز وعليك شراؤها منفصلة، إلا أنه أمر يبدو بسيطاً إذا قارناه بفوائده العديدة والنظام الذي سيعود على عملية شحن الأجهزة، إضافة إلى الحفاظ عليها وعلى هذه الكابلات بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة