توقعات بطرح ساعة “أبل 2” سبتمبر القادم

تاريخ النشر: 18/07/16 | 8:31

بعد أن أطلقت شركة أبل أول ساعة Apple Watch في أبريل/نيسان 2015، فشلت في محاكاة نجاح آيفون، وواجهت انتقادات تتعلق بعمر البطارية وعدم وجود تطبيقات.

والآن تستعد الشركة للإعلان عن الجيل الثاني من هذه الساعة المبتكرة التي تعمل باللمس، وذلك في شهر سبتمبر/أيلول القادم.

وتنقل صحيفة “ديلي ميل” البريطانية معلومات عن الساعة أهمها؛ أنها ستكون أرق من ساعة أبل الأصلية، وستكون مزودة بكاميرا فيديو فوق الشاشة من أجل إجراء مكالمات فيديو FaceTime.

ومن المتوقع أن تقوم أبل بمحاولة معالجة بعض المشاكل التي انتقدها المستهلكون في النموذج الأصلي، من خلال مد عمر البطارية من أجل مواكبة الشركات المنافسة.

يشار إلى أن أول جيل من ساعة أبل أطلق بسعر يبدأ من 349 دولارا، وخفضت أبل السعر مؤخرا إلى 299 دولارا. وبحسب موقع Tech Radar فإن تقديم شركة أبل للإصدار الثاني من الساعات عند هذا السعر الجديد، يمكن أن يسمح باقتنائها من قبل العديد من المستهلكين.

كما أن الميزات الجديدة المقترحة من قبل شركة أبل في Apple Watch 2 يمكن أن تشهد زيادة في سعرها، حيث يمكن أن تكون الساعة أرق بنسبة 40% من الإصدار الأول.

يشار إلى أن Phone Arena قد توقع أن تضم Apple Watch 2 كاميرا فيديو أمامية، تتيح للمستخدمين إجراء واستقبال اتصالات الفيديو FaceTime، وليس من الواضح ما إذا كانت النماذج الجديدة ستدخل عليها مواد مثل التيتانيوم والبلاتين.

ويحتمل استبدال شاشة الساعة بشاشة Micro-LED display، التي من شأنها أن تكون خطوة جديدة، قياسا إلى شاشة العرض AMOLED من حيث توفير طاقة البطارية وزيادة عمرها تاليا.

Untitled-4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة