نيوكاسل يواصل تعذيب أبناء لندن وتوتنهام ضحيته الجديدة

تاريخ النشر: 10/11/13 | 8:10

قفز نيوكاسل بفوزه بعد عصر اليوم الأحد على توتنهام هوتسبير للمرتبة التاسعة في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن "ديوك شمال لندن" الذين تجمدوا في المركز السادس عند النقطة 20، نفس رصيد إيفرتون الخامس، ليمنحوا ثنائي مانشستر فرصة لتجاوزهم في نهاية الجولة الـ11 مساء اليوم.

نيوكاسل المُنتشي بفوز تاريخي على ملعبه "سان جيمس بارك" في افتتاح الجولة الـ10 أمام تشيلسي بهدفين نظيفين سجلهما "يوهان جوفران ولويك ريمي"، عاد ليقهر أندية لندن للأسبوع الثاني على التوالي لكن هذه المرة خارج ميدانه بهدف دون رد سجله النجم الفرنسي "لويك ريمي" ليرفع رصيده في لائحة الهدافين لـ 7 أهداف أقل من لويس سواريز، سيرخيو أجويرو ودانيال ستوريدج بهدف.

اللاعب المعار من كوينز بارك رينجرز حتى نهاية الموسم الماضي توغل في عمق دفاع توتنهام إثر هجمة مرتدة قادها مواطنه "يوهان جوفران" الذي لم يتوان للحظة عن تمرير كرة بينية مذهلة ضرب بها الثنائي "كيركيتش وداوسون"، ليتسلمها لويك ريمي ومن وضع الحركة راوغ الحارس الأميركي "براد فريديل" الذي خرج من مرماه ليفتح لنفسه زاوية التصويب واضعاً الزيارة الأولى.

وأجرى مدرب السبيرس "آندريه فياس بواش" تغييرين أثرا كثيراً على مردود فريقه في الـ45 دقيقة الثانية حيث دفع بساندرو بدلا من موسى ديمبلي واخرج المدافع كيركيتش للدفع بالفرنسي يونس قابول، وفي الدقيقة 69 أخرج سيجوردسون لمنح جيرمان ديفو فرصة المشاركة.

محاولات توتنهام لتسجيل هدف التعديل باءت جميعها بالفشل حيث قدم حارس نيوكاسل، الهولندي تيم كرول، أروع مباراة في تاريخه منذ بداية مسيرته بتصديه لـ14 فرصة محققة لتوتنهام، وهو أعلى عدد من التصديات لأي حارس في القارة العجوز هذا الموسم.

وأضاع آلان باردو بعض الدقائق في نهاية المباراة بإخراج لويك ريمي ثم يوهان جوفران لاشراك بابيس سيسيه وجابريل أوبيرتان في الدقيقتين 75 و85.

وافتتح نيوكاسل انتصاراته على أندية لندن هذا الموسم بفوز صعب حققه أمام فولهام في ملعب سان جيمس بارك لحساب الجولة الثالثة بهدف وحيد سجله الفرنسي التونسي "حاتم بن عرفة" في الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء، علماً بأنه كان قد تعادل في الجولة الثانية مع ويستهام يونايتد في نفس الملعب من دون أهداف بعد أسبوع من خسارته القاسية خارج ميدانه أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة