بيان كتلة البديل في معاوية

تاريخ النشر: 10/11/13 | 9:55

ضمن مساعيها لنبذ العنف والتصعيد الكلامي بعد ظهور نتائج انتخابات بسمه، تخرج كتلة البديل ببيان صحفي تنبذ من خلاله جميع اشكال العنف، وتحث على ضبط النفس والمحافظة على حسن الجوار ودماثة الأخلاق. إليكم البيان كما وصلنا،

بسم الله الرحمن الرحيم

كتلة البديل، بأعضائها، داعميها وممثلها في عضوية المجلس تدعو وتناشد كافة السكان، القوائم والكوادر وتدعو الجميع الى اعلى درجات ضبط النفس والمحافظة على ما عهدناه في اهلنا واخواننا من حسن الجوار ودماثة الاخلاق، وندين بشدة اي إثارة للفتنة او العنف. وندعو المسؤولين في كافة القوائم المرشحين واهل الخير والاصلاح للعمل على تهدأة النفوس وبث روح السماحة ومطالبة الجميع بعدم الخوض في الأحاديث والأقاويل المغرضة والمسيئة واساليب التجريح والمناكفات المثيرة للفتنة والبغضاء بين الناس.

نذكر الجميع اننا ننتمي لدين واحد ووطن واحد وبلد واحد.

لقد انتهت المنافسة الانتخابية(وليس المعركة) وحان وقت العمل لتنفيذ البرامج الانتخابية. لا للمناكفات ولا للاستفزازات على صفحات الفيسبوك ولا لإثارة العنف والشغب ولا لإثارة اعصاب الطرف الاخر ولا لإشعال نار الفتنه بيننا.

الهدف من الانتخابات كما اعلنه الجميع وصرح به، هو خدمة البلدان بسكانها وليس تدميرها. لذالك ندعو الجميع للاصطفاف لمباشرة العمل وللايفاء بالواجب المفروض علينا جميعاً لخدمة الجميع إصلاح انفسنا واصلاح ذات البين.

كتلة البديل

وَكَذَٰلِكَ فَتَنَّا بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لِيَقُولُوا أَهَٰؤُلَاءِ مَنَّ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنْ بَيْنِنَا ۗ أَلَيْسَ اللَّهُ بِأَعْلَمَ بِالشَّاكِرِينَ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة