اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني نظم يوم فرح ومرح للاطفال

تاريخ النشر: 10/11/13 | 3:10

نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني وكتلة الوحدة الطلابية واتحاد لجان الطلبة الثانويين يوم فرح ومرح للاطفال مقر اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في مخيم عقبة جبر. وبمشاركة بسام علا من اتحاد الفنانين والاعلامية دعاء الدمنهوري ومهند الشريف من راديو القمر والمصور الاعلامي زيدان الرازم عن ستديو ديجيتال.

حيث افتتح صلاح السمهوري عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية النشاط بالترحيب بالطفال والمتطوعين والمؤسسات المشاركة بهذه الفعالية مؤكدان ان هذا النشاط يرسم البسمه على وجوه الاطفال ويرفع من مستواهم الدراسي شاكرا اعضاء الاتحاد على هذه المبادرة الرائعة متمنيا لهم التقدم والنجاح في خدمة ابناء شعبنا.

يأتي هذا النشاط ضمن برنامج الاتحاد الدورية إيمانا منه بأن للأطفال الحق بالعيش بأمان ورفاهية حيث يهدف هذا النشاط الى التخفيف عن الطلبة الضغوطات النفسية في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها الاسرة الفلسطينية في المخيم، وياتي تنظيم الانشطة اللامنهجية للتخفيف عنهم اعباء الدراسة، وضرورة العمل من اجل خلق بيئة تعليمية مناسبة وآمنة للأطفال في المخيم، حيث أن الأطفال يوجهون تحديات كبيرة في المجال التعليمي من حيث صعوبة المناهج التعليمية، والتسرب من المدارس وانتشار التدخين بين صفوف الطلبة في الآونة الأخيرة".

وتضمن هذا اليوم فقرات ترفيهية وتثقيفية:

ألعاب حركية ومسابقات رياضية والرسم على وجوه الاطفال قدمها ادارة متطوعوا اتحاد الشباب الديمقراطي وفرقة "فرح ومرح" بادارة حسين فرح متطوعوا اتحاد الشباب الديمقراطي ايوب العاصي، حمدي السمهوري، طارق الشيخ، سماح وهدان، سماح حمدان،وئام السمهوري، مراد ياغي، اسماعيل ضويمر من كتلة الوحدة الطلابية، سامية حمدان، رهام السمهوري من اتحاد لجان الطلبة الثانويين.

في نهاية اليوم تم توزع هدايا على المشاركين في النشاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة