البدء بالتدريب الميداني في فن التصوير باريحا

تاريخ النشر: 09/11/13 | 4:11

أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مكتبة بلدية أريحا العامة تدريبا عمليا حول التصوير الفوتوغرافي الفني للمشاركين في مشروع الإعلامي الصغير والذي أطلق قبل شهرين وبالشراكة مع بلدية أريحا وتلفزيون فلسطين وعدد من المؤسسات الإعلامية والخاصة في في محافظة أريحا والأغوار.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا اللقاء هدف لتعريف 20 طالباً وطالبة من المشاركين في المشروع على كيفية التصوير وأنواع الكاميرات واستخدامها الأمثل، وشمل تدريباً نظرياً وعملياً قدمه المصور الصحفي زيدان الرازم في المكتبة وفي مختبره في مدينة أريحا، وبالتعاون مع مصور صحيفة الوطن الالكترونية محمد جواد.

وحضر نائب مدير شرطة المحافظة المقدم عزام جبارة جزءا من التدريب النظري في المكتبة حيث دعا المشاركين للاستفادة من التدريبات والمشروع بكامله والذي يهدف لتدريبهم وتأهيلهم عبر لقاءات وورش عمل وتدريب نظري وعملي من قبل الإعلاميين والمؤسسات الشريكة في المحافظة كما حضره النقيب اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة و مديرة المكتبة مي أبو هلال و وسامية مناصره “.

ويذكر أن هذا المشروع سيستمر لمده 3 شهور بواقع لقاء واحد أسبوعياً، وهو يهدف لتدريب المشاركين على عدد من فنون العمل الصحفي والإعلامي، وتشرف على فعالياته إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة