بينيتيز:نستطيع الفوز على دورتموند في ألمانيا

تاريخ النشر: 07/11/13 | 7:45

تحدث رافائيل بينتيز المدير الفني الإسباني لفريق نابولي عن الانتصار الثاني على التوالي الذي حققه على حساب أولمبيك مارسيليا الفرنسي وشدد على أهمية النقاط الثلاث والعودة الممتازة التي فعلها الجنوبيين الإيطاليين.


قال رافا في حديثه لمحطة سكاي سبورت بعد نهاية اللقاء بالفوز 3-2 بهدف هيجواين المتقدم "الفوز في هذا اللقاء هو أمر إيجابي وأنا راضٍ تمامًا، كان بالتأكيد أن نفعل ما هو أفضل ولكن ردة فعل الفريق بعد تلقي الهدف المبكر من أندريه أيو تسعدني".


وعن مواجهة دورتموند علق رافا "سنحاول أن نحصل على النتيجة الكاملة ضد دورتموند لكنها لن تكون مهمة سهلة لأننا نعرف قوتهم ومع ذلك علينا أن نذهب لنفوز، إنها مجموعة صعبة للغاية -مع أرسنال ومارسيليا- ففي مجموعات أخرى قد تتأهل بإحرازك 9 نقاط أو حتى أقل".


وعن بعض الملاحظات عن أداء فريقه قال رافا "ما زلنا نحتاج للتطور أكثر في الجوانب الدفاعية فنحن لسنا بحالة ممتازة في هذا الخط، حتى لو كنا الأفضل في الدوري الإيطالي في هذا، ضد اليوفنتوس؟ نعلم صعوبة هذه المواجهة وسوف نقوم بتقييم جميع اللاعبين المتاحين، غدًا ستكون لدينا راحة وهذا أمر ضروري عندما نلعب مباراة كل 3 أيام".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة