هودسون يضم ثلاثي ساوثامبتون لمنتخب إنجلترا

تاريخ النشر: 07/11/13 | 6:36

روي هودسون يعلن تشكيلته التي ستخوض مباراتي تشيلي وألمانيا منتصف الشهر الجاري، في أخر احتفالات الاتحاد الأقدم في تاريخ المستديرة بعيد تأسيسه الـ150..

استدعى روي هودسون ثلاثة لاعبين دفعة واحدة من الفريق المتألق هذا الموسم "ساوثامبتون"، صاحب المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الثاني، متقدماً على بطل الموسم الماضي "مانشستر يونايتد" صاحب المركز الثامن بنقطتين بعد مرور 10 جولات على انطلاقة الموسم.

الثنائي "لالانا وجاي رودريجيز" انضما لنجم هجوم ساوثامبتون والاحتياطي الاستراتيجي في تشكيلة هودسون أمام اسكتلندا قبل شهرين "ريكي لامبرت" لأول مرة في مسيرتهما الكروية.

ولم تكن هذه المفاجأة الوحيدة لدى المدرب المخضرم، فقد أكد على اسقاط جو هارت من حساباته إما أمام تشيلي أو ألمانيا، من أجل منح فرصة لحارس نادي سلتيك جلاسكو الاسكتلندي "فورستر".

جاي رودريجيز /25 عاماً/ سجل أربعة أهداف للقديسين هذا الموسم، وظهر زميله لالانا بشكل جيد للغاية في مباريات الفريق الجنوبي الذي يحلق عالياً في البريميرليج هذا الموسم بفضل نتائج غاية في الأهمية لعل أبرزها هزيمة ليفربول في ملعب آنفيلد روود بهدف دون رد والتعادل مع مانشستر يونايتد 1/1 في أولد ترافورد.

واعتبرت الصحف الإنجليزية استدعاء الثنائي "جاك ويلشير وجوردان هندرسون" مفاجأتين غير متوقعتين نظراً لانخفاض مردودهما في الآونة الأخيرة مع آرسنال وليفربول، وأحقية لاعب وسط ويست بروميتش "سيدو براهينو" للاستدعاء بدلا منهما.

وحصل ظهير آرسنال "كيران جيبس" على استدعاء رغم تأثره بإصابة طفيفة تعرض لها خلال المباراة الماضية لفريقه في الدوري الإنجليزي أمام ليفربول، والمثير أيضاً أن ويلشير يعاني من مشكلة في الكاحل وكذا ستيفن جيرارد لديه مشكلة في الفخذ، لكنهما حصلا كذلك على الاستدعاء.

وانتشرت تكهنات في الصحف البريطانية خلال اليومين الماضيين عن ضم المزيد من اللاعبين الشبان لتشكيلة إنجلترا بسبب تلك الإصابات، ورشح بعض النقاد نجم ويستهام يونايتد "رافيل موريسون" للانضمام وكذلك الظهير الأيسر لساوثامبتون "لوك شاو"، والجناح الأيمن "ويلفريد زاها" بالإضافة لأسماء أخرى مثل جيمس وارد، لكن هودسون لم يعر أي اهتمام لهذه التقارير وأصر على استدعاء اللاعبين الذين يعانون من بعض الإصابات، أما مدرب منتخب شباب إنجلترا تحت 21 عاماً "جاريث ساوثجيت" فقرر استدعاء الذين اسقطهم هودسون من حساباته لتشكيلته المقرر لها مواجهة فنلندا وسان مارينو في تصفيات أمم أوروبا للشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة