غرق شابين من أم الفحم وعرعرة بشاطئ قيساريا

تاريخ النشر: 07/07/16 | 19:29

افاد مراسلنا نقلا عن نجمة داوود الحمراء الى ان قوات الإنقاذ والإسعاف دخلت في حالة تأهب في شاطىء سدوت يام بالقرب من قيسارية وذلك بعد غرق شابين عربيين من منطقة المثلث وخلال عملية استجمام بالشاطىء.
هذا وتقوم قوات الإنقاذ والإسعاف بما في ذلك قوات البحث والاستكشاف والطائرات بأعمال البحث في منطقة شواطىء قيسارية وسدوت يام حيث اشارت قوات نجمة داوود الحمراء فيما بعد انه تم العثور على احد الشبان وتقوم قوات الإسعاف بمحاولة إنقاذه والقيام بعملية إنعاش في محاولة لإنقاذ حياته.
هذا وقد افادت الشرطة في بيان إضافي لها ان الحديث يدور عن شاب ابن 28 عاما من سكان مدينة ام الفحم وهناك خطورة على حياته بينما الشاب الاَخر قاصر من عرعره ويبلغ من العمر 15 سنة وحالته متوسطة.
وعممت المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري بيانا جاء فيه ما يلي: ” نحو ساعات ما بعد عصر نهار اليوم الخميس بشاطىء البحر في قيساريا تم انقاذ شابين تعرضا للغرق وبحيث وصفت حالة احدهما وهو من ام الفحم البالغ من العمر نحو 28 عاما بالبالغة الخطوره حتى الحرجة بينما الاخر من عرعره والبالغ من العمر نحو 15 عاما بالطفيفه احيلا على اثرها للعلاج بمستشفى هيلل يافه بالخضيره”.

grak (4)

Frozen Great Lakes

‫4 تعليقات

  1. علمو اولادكم السباحه وركوب الخيل .
    للأسف غالبية عرب الداخل ينقصهم التربيه وحسن التصرف . متأخرين بكل شيء .
    أتمنى الشفاء العاجل للجميع

    1. مدخلش التربيه وحسن التصرف لانو ممكن تبكا بتعرف تسبح وتغرق لانو البحر ملوش امان مش لانو احنا متأخرين بكل شيء !!!

  2. شو دخل التربيه والتصرفات بالغرق؟؟
    رجاءا الي بدو يعلق ميتفلسفش !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة