براميل من مواد البناء

تاريخ النشر: 07/11/13 | 1:00

القرارات العاطفية لا تغتي ولا تسمن من جوع.

واسمحوا لي ان اقول ان شفيق هو هو ليس ابن الكبها فحسب ولكن شفيق غني لغير الكبها ايضا وخلق ليعطي من فنه وابداعه لجميع الناس واذا كان هناك من يقترح اسم شارع او اسم دوار على اسمه في قرية من قرى الكبها وهو ابن كفرقرع وابن الوطن كله واعتقد انه غنى لغير الكبها اكثر بكثير من عائلة الكبها وقد تجد الكثير من الناس في الشمال والمركز والجنوب وفي غزة والضفة الغربية او من الذين يقدرون الفن باشكاله قد تاثر لهذا الفقدان الجلل اكثر. بل واكثر.

واذا كان الامر ملحا لهذه الدرجة اقترح بناء مؤسسة على اسمه تعلم كل الفنون تحمل اسم "مؤسسة شفيق كبها للفنون "وعليه يجب دراسة الاليات لبناء هذه المؤسسة والبحث عن مصادر التمويل وبصورة قانونية حتى نخدم طلابنا واحفادنا والاجيال القادمة لنرعى مواهبهم.

ابداوا في المشروع وبدون تلكؤ.واطلبوا مني ما. تطلبونه من انفسكم من انفسكم

فكروا جليا بوحي من جيوبكم وعقولكم وليس بوحي من عواطفكم.. وتسمية شارع او دوار على اسمه لا يكلفكم مليما واحدا ثم ان التسميه لا تخدم الاجيال الناشئه بشيء.

اعذروني! نريد انجاز يخلد اسم الفقيد على المستوى القطري على الاقل. واياكم من دحل البراميل. الا اذا كانت هذه البراميل مليئة بمواد البناء لوضع الاسس والقواعد للمؤسسة الاجتماعية الفنية وتشييدها وتشغيل كادر من المختصين لتعليم النشئ الجديد.

الدبكة الشعبية جميلة ولكنها لا تكفي وهناك مواهب يجب ان نرعاها وان لا نكبتها في براميل محكمة الاغلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة