إيفرتون سيُكمل موسمه دون آرونا كونيه

تاريخ النشر: 06/11/13 | 8:09

أكد أطباء نادي إيفرتون الإنجليزي عدم قدرة مهاجم منتخب ساحل العاج "آرونا كونيه" على اللعب حتى نهاية الموسم الجاري حيث ستمتد فترة تعافيه من إصابة غضروف الركبة لأكثر من أربعة شهور.

آرونا كونيه /30 عاماً/ لعب خمس مباريات فقط من أصل 10 جولات لإيفرتون في البريميرليج هذا الموسم ولم يسجل أي هدف من بعد انضمامه مع المدرب روبرتو مارتينيز من ويجان أثلتيك في الصيف الماضي، وقد خضع لعملية جراحية في غضروف الركبة هذا الأسبوع بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة هال سيتي التي فاز بها إيفرتون بهدفين لهدف في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال روبرتو مارتينيز "سيضطر آرونا كونيه للعمل بجد خلال الأسابيع القليلة القادمة لاعادة تأهيله مع جيبسون من أجل العودة في الجولات الأخيرة من الموسم".

وعن الإصابة الطفيفة التي تعرض لها مهاجمه الأول لوكاكو قال "كنا قلقين بعض الشيء يوم الاثنين الماضي لكنه أظهر تحسناً كبيراً وباستطاعته التدرب اليوم للمشاركة الأسبوع المقبل مع الفريق".

إصابة كونيه، ستمنح عدد كبير من اللاعبين فرصة للعب المزيد من المباريات في الفترة القادمة لعل أهمهم "لوكاكو" المعار من تشيلسي حتى نهاية الموسم، والمهاجم الكرواتي "يلافيتش" الذي كاد يرحل عن جوديسون بارك في يناير المقبل لعدم حصوله على فرصة دائمة لكن إصابة كونيه ستجبر مارتينيز على الاعتماد عليه، بالإضافة لثنائي منتخب ساحل العاج "دروجبا وجيرفينهو" ففرصتهما زادت كثيراً لقيادة هجوم المنتخب مع مهاجم انجي الروسي "لاسينا تراوري" في مونديال 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة