توقيف موظف بارز من بلدية الناصرة العليا بشبهة تلقي رشاوى

تاريخ النشر: 05/11/13 | 0:56

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

في وحدة التحقيقات القطرية لاهف 433، تجرى تحقيقات موضوعها شبهات لتنفيذ جرائم رشاوى، احتيال، خيانة الامانة العامة، تبييض وغسيل اموال واعتداء على خصوصيات الغير اضافة الى اختراق جهاز حاسوب بصورة غير قانونية وذلك من قبل موظف بارز في بلدية نتسيرت عيليت- الناصرة العليا، من الوسط اليهودي ورجل اعمال من الوسط العربي سكان المنطقة هناك.

هذا ومع تطور مجريات التحقيقات، تم صباح اليوم الثلاثاء الكشف عنها مع توقيف المشتبهين وضالعين اخرين اضافة الى القيام بعملية مداهمة وتفتيش بمنازل المشتبهين وبمكاتب البلدية.

يشار على ان التحقيقات التي تشمل بنطاقها عدد من القضايا ,كانت قد بدأت منذ عام 2012 في اعقاب تلقي عدد من الشكاوى التي تم تقديمها بمواضيع مختلفة ذات الصلة.

كما وطفت خلال التحقيقات شبهات تشير على ان الموظف البارز في البلدية كان قد منع اغلاق قاعة للاحتفالات التي هي بملكية رجل الاعمال المحلي وسمح بتفعيلها رغم عدم توفر التأشيرات والتصاريح اللازمة وذلك مقابل تلقية مبالغ من النقود التي استلم قسم منها، وفقا للشبهات، بطرق ملتوية مموهة مختلفة.

كما وطفت شبهات تشير على ان الموظف البارز قام بالتعدي على خصوصيات عدد من الاشخاص مع نشرة لبينات شخصية خاصة ذات الصلة وحتى انة قام في احدى المرات باخترق جهاز حاسوب طرف اخر بالبلدية واستصدار مواد منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة