اقبال على معرض اسبوع الكتاب من طالبات ثانوية خديجة ام الفحم

تاريخ النشر: 05/11/13 | 2:12

تلبية لدعوة المركز الجماهيري البلدي وضمن المشاريع المتدفقة الفاعلة والناجحة شاركت طالبات ثانوية خديجة ام الفحم في معرض "اسبوع الكتاب" المتنوع بتشكيلة الكتب فيه، وذلك في قاعة المركز الجماهيري البلدي. اشرف قسم التربية الاجتماعية على مشاركة طالبات خديجة بالمعرض، حيث قاموا بتوجيه الطالبات اليه بالتنسيق مع الادارة ومربي الصفوف، وهناك شاركوا بفعاليات فنون، تصفحوا الكتب واقتنوا منها الكتب النافعة العلمية منها والتربوية والدينية والاجتماعية.

وقد لاقت هذه الفعالية تجاوبا لافتا من قبل الطالبات مدرسة خديجة الثانوية للبنات والاهالي، الذين حرصوا جميعا على زيارة المعرض في بحر الاسبوع وتزودوا بالكتب النافعة منه.

وفي هذا السياق صرح مدير المدرسة الاستاذ محمد انيس محاميد على اهمية هذا المعرض كخطوة فعالة تساهم في رفع مستوى الحضارة والتربية والتعليم التي معا تضع الاسس البناءة لبناء مستقبل زاهر ومشرق بأنوار العلم والكَلِم. كما ونشكر المسؤولين في المركز الجماهيري البلدي والقائمين على المعرض على هذه المبادرة التي بنتاجها سمت بمدرستنا وأنارت عقول بناتها برُقي العلوم".

القائمون على المعرض قدموا خالص شكرهم وامتنانهم وتقديرهم لطالبات ثانوية خديجة اللواتي شاركن بإحياء هذا المعرض: "نشكر لادارة المدرسة ولقسم التربية الاجتماعية حرصهم على تثقيف طالبات المدرسة عبر هذا المشروع وغيره من الفعاليات الرائدة التي تصب في مجال رفع سقف الوعي لديهن ليصبحن رائدات النجاح والتفوق في كل المجالات المفيدة".

اما الطالبات فقد قالت بلسانهن العديد من طالبات ثانوية خديجة :" إن هذه الخطوة هي خير ما تم إشراكنا به كطالبات نحتاج في جيلنا هذا إلى التثقيف وزيادة نسبة الوعي الذي بدوره يؤهلنا لقيادة المجتمع بصورة آمنة ويكون قلمنا هو سلاحنا.. فخير جليس في الزمان كتابُ..".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة